ام فارس و محمد
ويسعدك بكل خير ؛ لكن انا اشوف الموكيت مو جاااي مع الأوضة ؛!!بس ما اتوقع رااح تغيرره فا مافي الا تختار ستاره بلون رماادي فااتح مع شيفون أبيض دانتيل ؛ وخليها تكون طويلة ؛ لان لو بتخلي الستارة بلون احمر بتكون الغرفة مرة كاتمة وبالذات ان الغرفة بني !! كذلك الكمودينة تكون جمب السرير ؛ ومفارش السرير باللون الأبيض مع خدادياات 2 باللون الأحمرر ؛ 1 بالاسود ؛ وتتهني فيها يارب ؛........... || اتمنى افدتك ..
ويسعدك بكل خير ؛ لكن انا اشوف الموكيت مو جاااي مع الأوضة ؛!!بس ما اتوقع رااح تغيرره فا مافي الا...
الستاره احمر ساده بشيفون ابيض

المفرش احمر بالاسود و الاكسسوارات احمر

ممكن تحط نفس هذي الاكسسوارات

سمهورة
سمهورة
الفرش مره حلو ماشاءالله
ما حيبان شكل الغرفه الا لما تروح بيتها و تحط لمساتها باذن الله
يعني شرشف السرير و الستاره تلبقو مع الفرش بيطلع روعه
و الرجال مايعرفون تزيين ولا ترتيب بس هي بتحلي بيتها ولا انتو ايش رايكم ؟
ام كان
ام كان
up
Najola ~
Najola ~
ويسعدك بكل خير ؛ لكن انا اشوف الموكيت مو جاااي مع الأوضة ؛!!بس ما اتوقع رااح تغيرره فا مافي الا تختار ستاره بلون رماادي فااتح مع شيفون أبيض دانتيل ؛ وخليها تكون طويلة ؛ لان لو بتخلي الستارة بلون احمر بتكون الغرفة مرة كاتمة وبالذات ان الغرفة بني !! كذلك الكمودينة تكون جمب السرير ؛ ومفارش السرير باللون الأبيض مع خدادياات 2 باللون الأحمرر ؛ 1 بالاسود ؛ وتتهني فيها يارب ؛........... || اتمنى افدتك ..
ويسعدك بكل خير ؛ لكن انا اشوف الموكيت مو جاااي مع الأوضة ؛!!بس ما اتوقع رااح تغيرره فا مافي الا...
رأيي من رأي الأخت و لو تدخل الأحمر كنقش بآلستآرة من فووق مو من تحت بعيد عَ المووكيت بتطلع مرة حلوة ..

زي كذآ يعني ...
بس مو بيج لآ :22: ..

و الله يهنيهآ فيهآ :)
مــــايا
مــــايا
مشكوووووووووورة على نصائحك يااقمر

توقعت الستارة بلون الاحمر تكون احلى