رؤيتي باخواتي وامي

الملتقى العام

رائيت بالمنام اني دخلت بيت اهلي ورايت قطع لحم نيئ بكل مكان وكان مقزز المنظر ولما دخلت الصاله كان اللحم مغطي كل الارضيه وامي واختي الكبيره والوسطى جالسات مع امي وكانن يتحدثن ولما دخلت سكتن وامي كانت تقول ابعزم خالتك (واجد) على العشاء وما ادري شنو اطبخ لها ! وبعدها اختي الكبيره تهاوشت معها لانها تسبني عند امي وكانت تحاول تضربني وكلما قربت لي تقطع من لحم كتفي الايسر وترميني فيه وانا ابكي من شدة القهر وادعي عليها ولم استطيع ان اقترب لها لان امي كانت تمنعني عنها واستطعت ان اضربها بوجهها ثم نادتني امي الى الثلاجه واخرجت من الثلاجه صحن فيه خضره وتريد تعطيني اياة وكانت اختي الوسطى تسبني عند امي وتقول لاتعطيها وكانت امي متردده جدا تمده وتبعده ولم تعطيني اياه وكنت ابكي بشده وذهبت الى اخي الصغير واترجاه ان يشتريلي اقلام ودفاتر للمدرسه لاني بدات الدراسه ولم اجهز وكانت اخواتي يمرن بجانبي ويقولن لاخوي الصغير لاتشتري لها ثم اتى اخي الكبير وقاله اشتر لها قلم واحد ودفتر واحد فقط يكفيها طول السنه "" انتهى
علما اني متزوجه وخواتي شديدات الغيره مني والله اعلم بما في صدورهن علي من حقد وكذلك اخي الكبير
9
666

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي متصل بك
قلبي متصل بك
اعوذ بالله
يا اختي روحي لقسم الرؤى والاحلام يفسرونه لك
شفته بفرح
شفته بفرح
اعوذ بالله يا اختي روحي لقسم الرؤى والاحلام يفسرونه لك
اعوذ بالله يا اختي روحي لقسم الرؤى والاحلام يفسرونه لك
دايما نسمع إنه لازم مانقول حلمنا للكل
علشان كذا للأمانة انا ما قرأت موضوعك
إن شاء الله خير
ندى التميز
ندى التميز
فيه قسم خاص بالاحلام افضل لك حبيبتي
بنت أطيب إنسان
الله اعلم بس تفسير حلمك ان اخواتك واهلك يتكلمون بالناس يالغييبه حذريهم منها ... الله يهدي بالك.. وذكريهم بتحريم الغيبه... الله يهديهم
22سماء
22سماء
سبحان الله وبحمده