منوةالخيال
منوةالخيال
يااختي على حسب ظروفهم
قي ناس عزايم وتفطير صيام يوميا وينضغطون
في حريم موظفات ولا تلحق
في ناس يفطرون ناس باستراحات
في ناس عددهم كثير ويالله يلحقون لهذا وهذا كلا يشيل
والناس تبي تتفرغ
ومو كل شي يخرب بالعكس في حاجات تفرزنينها ماتتغير
وترى المطاعم اللي تاكلون منهااا مو كل اكلهاا طازج ولا زيتهااا صحي
دار ركيه
دار ركيه
بس الوحده عندها خمسه او سته من اذكور الله يخليهم هذولي مت يمديها تعبي كروشم او لو ينقص شي تقول رح جبلي قال مقصصصصصصصصصصصصصر الا افرزن لهم وزياده بس احسن شي ايلا تجمعن هلبنات عندها الخميس اخليهن يفرزنن
يمه
يمه
انا بصراحة ماافرزن ولا احب هالشي
اولا عايلتنا صغيرة مررة انا وزوجي واثنين عيالي صغار
ولا عزايم ولا شي
يعني بساعة وحدة اكون مسوية السفرة
اولا السمبوسة احشيها من الليل او الفجر واحطها بحافظة وبالثلاجة
وعجينة المعجنات واللقيمات اجهزهم نفس الشي وبحافظة وبالثلاجة
والايدامات اقطعها واحطها بحافظة تحت بالثلاجة مقدار حق يوم واحد بس وبقدر الضغط ماتخذ وقت
والشوربة والمكرونة بنفس الوقت اسويهم والبركة بقدور الضغط توفر الوقت بسرعة رهيبة ماشاء الله
والحلا نفس الشي من بدري اسويه ويقعد يومين ثلاث خصوصا لوبارد
وماحب اكثر اصناف لانه ماحد ياكل واحنا عددنا قليل
بس اعتقد الفرزنة تنفع العوايل الكبيرة والي جمعات وعزايم
الله يعينهم وياجرهم
مقبرة الذكريات
شكرا لك صاحبة الموضوع واحترم رأيك مو عشان انا زيك ماأفرزن لا والله احترم رأي كل وحده حتى اللي بتفرزن احترم وجهه نظرها وظروفها لازم تتعلموا ثقافة الحوار وتقبل وجهات النظر والرأي الآخر لمتى تهاجموا كله وحده كتبت موضوع والله عيب هجمتوا ع الحرمة عشان الأكل ,, شكرا لك قلبي وفعلا اللي ينطبخ بيومه غير المفرزن مع احترام اللي فرزنوا وتقبل وجه نظرهم
مقبرة الذكريات
تعرفي ايش المشكلة ياصاحبة الموضوع المشكلة مو في رأيك المشكلة انو حظك اول وحده ترد عليك رفضت رأيك وبالتالي البنات اللي بعدها قلدنها وهذا معروف بعالمنا الرائع

أما شوفي صاحبة الموضوع هذا نفس وجهه نظرك لكن حظها انو اول وحده أيدتها ووافقتها وتبعتها البنات في الرد شوفي بنفسك الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3176719