تصدقين أنك مثلي أنا نفس الشي طموحة ومو لاقية أحد ياخذ بيدي وبعد ياخذون الأمور مزح ولا يهتمون لها على بالهم إني صغيرة
هي مشكلة كلنا نواجهها كل من حولنا يحطمونا ويقولون ما نقدر ومدري شو

الله يوفقك يارب
[
مرحبا
انا مثلك طموحه واحب الاشياء هذي اللي هي تغليف الهدايا وتصميم ديكورات لكن مافي احد يشجعني على هذا الشئ ومثل ماقلتي يبغاله راس مال
لكن ممكن نبدأبالقليل وربي يفرجها ***** الله والواحد اذا كان على قد حاله مايفتح مشاريع كبيره يبدأبالصغير وبعدها اذا نجح المشروع يتجه للكبير وبكذا يصير من اكبر تجار البلد

واذا حابه اساعدك في المشروع بس مثل ماقلتلك يكون صغير وبعدين يكبر المشروع على الراحه ونصير هوامير في السوق

الله يوفقك
السلام عليكم ،يمكن الحل اللي عندي يقدر يخدم الطموحات اللي عندهم طاقات بس مو لاقين أحد يمولهم أو يرشدهم، والحل هو زورو الموقع التاليhttp://www.aljprog.org/centr-b-6.shtml
فيه كل مايحتاجونه أمثالنا من دورات وبعثات وتمويل لمشاريع صغيرة ،ويمكنكم الإشتراك في ((معهد نفيسة شمس للسيدات )) اللي يقدمه عبداللطيف جميل عن طريق ملء الإستمارة اللي بتظهر لكم واختيار واحد من البرامج التالية:
الكومبيوتر والسكرتارية الإدارية.
اللغة الإنجليزية.
خياطة الملابس.
تدريب مضيفات الاستقبال.
تدريب مربيات الأطفال.
التصوير الفوتوجرافي والفيديو.
التزيين النسائي والعناية بالشعر.
التزيين النسائي والعناية بالبشرة.
الطبخ وأعداد المأكولات.
تصنيع الحلويات.
اللياقة البدنية.
أتمنى أكون نفعتكم بهالمعلومات ،وبالتوفيق.
منابر الامارات هلا حبيبتي بالنسبة لفكرتج مو غلط ابدا بالعكس انا اشجعك دايما انك تحلمي وتطمحي وتفكري وتخططي لمستقبلج ولو ماكان الحين متوفر معاج التمويل اللازم لمشروعك او الفكرة اللي انتي تفكرين فيها هذا مو غلط
ان شاء الله يوم بتتخرجين من الجامعة تقدرين تروحي لمؤسسة محمد بن راشد لتمويل المشروعات الصغيرة المبدئة وان شاء الله رايحين يمولوون مشروعج بعد دراسته اختي
خليكي طموحة دايما ومتفائلة واحسني الظن بالله دائما
والى الامام ان شاء الله شدي حيلك بالجامعة علشان تخلصي وتطلعي للحياة العملية
بكل اصرار ونشاط واقدام وتفاؤل بالنجاح الدائم ان شاء الله

الساعة الآن 09:05 .