bent-lzoza
bent-lzoza
والللللللله دايم اجلس عليه واكلم اهلب صارلي سنتين لا وخلي الكمره شغاله وارووووووووح انضف واطلخ اخلي اهلي يتفرحون عشان احس اني جالسه معهم الللللله يستر علينا بس
سمو الروح 5
سمو الروح 5
الله يستر والله انا دايم عليه...طيب كيف عرفو اهلك عن الهكر والله اني ماعندي سالفه لو طلع الهكر بكبره علي ماعرف شي عن النت وبرامجه:(.................يعني دايم احط لزقه ع الكام ؟؟؟؟علشان مايهكرني ولا كيف؟؟
المرجوحة حواء
تصدقين انا مرة تهكر بس ماكن فية كام المهم وسجل محادثتي ههههههههه الله لايحلة

المهم اللحين ماخذة احتياطي مسكرة الكام بستكر ومستحيل اترك البرنامج لانة بالغربة هو اللي فارجها لي
رووونـة
رووونـة
مآ أحب هالبرنامج أبد ..

ومشكورة على تنبيهك جبيبتي ..

بوادي حبيبتي شنو نوع برنامج الحماية اللي تستخدميه ؟؟ شكله ممتـآز مآشـآء الله
أفيدينـآآ :)
babymalak
babymalak
حسبي الله ونعم الوكيل ما بعرف شو الفائده من التهكير الا تعدي على حرمة الغير

عسولات عشان تجنبي الهيكر وغيره الافضل الآتي:
1- ما بقدر هكر ولا ترجوان الدخول الا عن طريق احد هذول الملفات التاليه (patch - Trojan )
2- ما تترك جهازك مربوط بالانترنت بشكل دائم افصلي النت لما تنتهي من استعمال الجهاز
3- لازم يكون عندك برنامج مضاد للفيروس - للترجوان - للهيكر
4- اعملي تحديث للويندوز دائما وبستمرار لان بساعد على اكتشاف اي شئ مش مزبوط بالجهاز
5-اغلقي الكميرا اثناء جلوسك على الانترنت ( شريط لصق او غيره )
6-ما بسير عندك اختراق للجهاز الا اذا الهيكر زرع ملف تجسس وعرف رقم الايبي تاعك وعن طريقه
بسير يتحكم بالجهاز بدونك.
7- ما تقبلي اي ملف عبر الانترنت او الماسنجر وانتي مش متأكده منه وحتى لو كان بأسم ناس انتي بتعرفيهم
لان معظم الهيكر بدخل تحت مسمى اي شخص انتي بتعرفي عشان تأمني وتفتحي الملف لذلك هذا هي اخطر طريقه
لان راح يبعث الك مسج او ملف بأسم مثلا احد افراد عائلتك وانتي على طول راح تفتحي احذر ذلك.
8- ما تقبلي اي صورة مش عارفه مصدرها الأساسي الا لما تتأكدي من مين عن طريق الشات.
9- اعملي كلمة سر لملفاتك او صورك وما تحتفظي بأي معلومات شخصيه على الجهاز .
10- غيري طريقة حفظ الصور من صور الى مثلا ورد اكسل او اي برنامج اخر هيك بصعب على الهكير مشاهدة الصور.
11- كل فترة والثانيه غير كلمة السر للماسنجر او البرنامج الي بتشتغلي عليه وخليها صعبه مش سهله.
12- اعملي سكن للجهاز كل فترة وخاصه لما تستعملي الماسنجر او الشات .
اتمنى المعلومات تفيدكم الله يحفظنا واياكم :)