بكريه والقرار صعب بدعيلها اللي بترد علي

الحمل والإنجاب

هلا بنات

اخباركم

بنات عندي استفسار بالنسبه لوضعي الحين انا بكريه وعندي تأمين بس للاسف مو شامل كل المستشفيات وانا كنت اتابع في مستوصف جنبي المهم مالكم بالطويله

المستشفيات اللي معي هي اسطون وتداوي والدوسري وفخري والسلامه

انا سكان الدمام ودكتورتي في مستوصف اجياد اسمها روضه لو واحده تعرفها يا ريت تقولي عنها هي زمان كانت في مستوصف قوى الامن والحين جت على اجياد

حسيتها حرمه كبيره وفاهمه والاهم ما في زحمه وحتى لو اكلمها 2 بالليل ترد علي تخيلو والله اني مجننتها بعد موضوع النزيف وامي وحماتي حبوها وقالولي عنها شكلها خبره

المستوصف متعاقد مع تداوي يعني الدكتوره ممكن تولدني بتداوي

سؤالي هو هل اتابع عندها ولا اروح دكتوره مشهوره احسن انا حبيت انها رايقه تخيلو اول ما سمعنا النبض جلست معاي ساعه ونص تقولي ايش اكل وايش اشرب وكيف ادخل الحمام ههههههههههههههه يعني روقاااااااااااااان مو تحسين الدكتوره مو معك حتى مره من المرات اخذت الابره في الطواريء 3 مرات ورا بعض من غير الملف فما سجلو البنات في الملف يعني اللي يشوف الملف كأن لي اسبوع ما اخذت الابره والله طلعت رقمي من الرسبشن وكلمتني تطمن علي حبيتها وارتحتلها

سؤالي هل اتكل على الله وخلاص اولد بتداوي مع اني حالفه اني ما اطبه لان مستشفى حقير بس ما ادري عاد عن الولاده كويسه ولا مو تمام بنات ابغى اعرف كيف يعاملونك وقت الولاده كيف الوضع وغرف الولاده وكيف النظافه انا ان شاء الله بستدعي دكتورتي تولدي لو مهما صار وهي قريبه جدا من تداوي وانا تداوي لاصق في بيت اهلي وقريب علي

بنات فيدوني والله اني بنجن :06:

وبدعيلها اللي بترد علي لو برفع باحلى دعوه
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*%*فراوله*%*
*%*فراوله*%*
رفع
بنت انديانا
بنت انديانا
انا اشوف اهم شئ الدكتوره ادا مرتاحه معها خلاص ....خليها تولدك في اي مستشفى

ايش الفايده ادا المستشفى نظيفه وفخمه والدكتوره تعاملها شين او تكوني مو مرتاحه معاها
وفي الاخير ..استخيري قبل كل شئ ...الله يسهلك الولاده وتقومي بالسلامه
مسكm
مسكm
الله يكتب لك اللي فيه الخير
فـوفـى
فـوفـى
كملي مع دكتورتك احسن وخليها تولدك
ام طعومي
ام طعومي
الله يسهل امرك