لكل من سمع عن المفقود احمد الغامدي رددوا هذا الدعاء تكفون

الملتقى العام

الي والد احمد ووالدته وجميع القراء رددوا قوله تعالي(يا بني انها ان تك مثقال حبه من خردل فتكن في صخره او في السموات او في الارض يأت بها الله ان الله لطيف خبير) اللهم رد لام احمد ضالتها اللهم ياجامع الناس في يوم لا ريب اجمع ام احمد مع ضالتها امين امين امين
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمع دانه
شمع دانه
كنت ابردد الدعاء لكن لفت نضري انك كاتبه رد لابو احمد
وانا قرأت قبل شوي موضوع ان ابو احمد مطلق امه ومانعها منه ومن اخته وان زوجته تضرب البنت وتشدشعرها اسال الله ان يشل يدها وان يجعل فهد الغامدي وزوجته يتمنون الموت ومايلقونه وان يرد احمد لامه ويلم شملها بابنها وبنتها ويعوضهم
المتفائله بأحلامي
كنت ابردد الدعاء لكن لفت نضري انك كاتبه رد لابو احمد وانا قرأت قبل شوي موضوع ان ابو احمد مطلق امه ومانعها منه ومن اخته وان زوجته تضرب البنت وتشدشعرها اسال الله ان يشل يدها وان يجعل فهد الغامدي وزوجته يتمنون الموت ومايلقونه وان يرد احمد لامه ويلم شملها بابنها وبنتها ويعوضهم
كنت ابردد الدعاء لكن لفت نضري انك كاتبه رد لابو احمد وانا قرأت قبل شوي موضوع ان ابو احمد مطلق...
والله ياختي انا ماني مع ابو احمد ولا ام احمد انا مع الولد انه يرجع لاهله بخير وسالم والله ماعرفهم لكن لقيت الدعاء افضل شي نقدر نسويه لهم وغيرة الصيغه للدعاء الله يهديكم يابنات على اللت والعجن في الي

ماله داعي
نسمات حنونة
نسمات حنونة
اللهم ياسميع ياعليم

رد أحمد لأمة
بقدرتك ياقدير

ياذا الجلال والإكرام
شفته بفرح
شفته بفرح
اللهم امين
اهم شئ الحين انه يرجع بالسلامة
منااااور2011
منااااور2011
طيب هم متاكدين انه مخطوف امكن طايح في الخزان ولا مكان مهجور لاحول ولاقوة الابالله