بنات نخيتكم وطلبتكم تساعدوني انا بعزم اهلي واهل زوجي عندي في بيتي لاول مرة وابغي منكم طرق صواني وحلا ومقبلات و من كذا وايش احط مع القهوة والشاي وبعد العشاء يعني سوولي تخطيط للعشاء
تبيض الوجه وتشرفني قدامهم وبس
الله يرحم والديكم لا تخلوني لحالي احوس
رفع لعيونك للغاليه
وانتي خدي ورقه وقلم وابدي رتبي للقهوه ووللعشاء ولحلاء العشااء واستعيني بالله والمنتدى ملياان طبخاات تشرف وادا تذكرت شي راجعه لك
رفع لعيونك

حبيبتي القسم مليااااااااااااااااااان اهدئي شوي وقلبي في القسم براحتك وشوفي اللي تقدرين تسوينه

الله يكون بعونك وان شاء الله تبيضين وجهك
لا اله الا الله محمد رسول الله
دعواتكم ربي يحقق لي السعاده والهناء وراحة البال امين يارب

دعواتكم بالرحمه لجدتي الغاليه

الله يرحمك يا جدتي الغاليه ويجعلك في اعلى جنانه ويصبرنا على فرقاكي
حبيبتي سوي تمريه مع القهوه والشاهي مكسرات لانك لوسويتي فطاير بيمنعهم من العشاء بالنسبه للصواني سوي صينيه العنود المكسيكيه ررروعه انا سويتها بقدر الضغط وبعدين حطيتها بصينيه وحمرتها بعد مادهنتها بصوص الصويا سوي تبوله فتوش ورق عنب جيبيه جاهز سنبوسه بف سوي مدفونه لوتس روعه اوبرياني صينيه مكرونه وسوي حلا للعشاء عندك حلا يذوب بالفم لاحدى الاخوات بالنسكافيه مره خيال وسهل وتقدري تسويه قبل بيوم والسلطه سويها الصبح وسوي الصوص تبعا قبل التقديم سوي كمان فته الباذنجان روعه وعندك المنتدى مره روعه والاخوات الله يسعدهن مايقصرون معك بس اقولك سوي نوع مع القهوه ونوع مع الشاهي حلا ومكسرات علشان يتعشوا كويس لوتبغي طريقه الحلا من عيوني اعطيكي اياها والحمدلله الله يديم النعمه لماتكون السفره خفيفه احلا واهم شي الوناسه وسعة الصدر الله يسعدك وتكوني احسن وحده بتقديم السفره والعشاء لاهل زوجك
أحسن شي زي ماقالت الأخت هاتي ورقه وقلم وقسميها

قهوة + ....
شاي + .... ( فيه ناس ماتحب الشاي وتكتفي بالعصير)
العشاء ( )
حلى العشاء ( )

شوفي أهل زوجك ويش نوعية الأكلات اللي يحبوها >> عشان يمدحونك
صعب تحطين لهم منيو كامل وتدهرين يمكن مايعجبهم

أهديك مووضوعي هذا طبي واختاري
http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3177108
" ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين "

الساعة الآن 10:04 .