الإرادة أمل وحياة
وين التعاون يا آخوات :( مدارس انواع الشعاع الاهليه حي الفيصليه بجوار محطة الطيارين .. انا اشتغلت فِ مدارس انواع الشعاع الاهليه لمده سنتين كـ آداريه ..| الراتب : 1500 وكله خصومات يعني رواتبهم مره مو شي .. والاداريه راتبها اقل المعلمات : متعاونات الى حد ما الادرايات : رائعات المديره : تحب تطبق كل شي يجي كل تعميم .. كل شي بس على الورق وليس على ارض الواقع طالبات : منضبطات الى حد ما واكيد دائماً الطالبه على حق .. .. مدارس العزيزيه الاهليه حي الصفا وانتي نازله على الخط السريع تشوفيها يمينك على طول .. مدرسه مريحه نفسيا مديره : رائعه طالبات : زي العاده فيهم قليلات الادب معلمات : رائعات اداريات : رائعات صاحبه المدرسه : شديده وقلبها طيب اما الرواتب : ماعندي فكره بصراحه تجربتي فِ هذه المدرسه طبقت فيها .. ماده التدريب العملي في الجامعه لمده 3 اسابيع ،، انا تكلمت عن تجربه خاصه فيني .. مع مدارس اهليه ف جده كـ مثال لكم .. ارجوا من الجميع لا تخبل علينا بتجربتها تذكر اسم المدرسه وتجربتها عشان ناخذ فكرهَ / :26:
وين التعاون يا آخوات :( مدارس انواع الشعاع الاهليه حي الفيصليه بجوار محطة الطيارين .. ...
بسم الله الرحمن الرحيم

امس اتصلت على مدرسة در الفكر وأخبروني محتاجين معلمة إنجليزي لا أعرف تعاملهم ولا أي شئ عن المدرسة

بالتوفيق إن شاء الله ودعواتك
***جالكسي***
***جالكسي***
مدرسة جنوب جدة عندك
مدرسة دار الخلود لتحفيظ القرآن
أخلاق المعلمات قمة
والإدارة رااااائعــة
والله لو تشوفي المعلمات مع الإدارة تقولي أكثر من الأخوات
ما كأنهم زمالة عمل
نجوله الامورة
بنات انا معلمه بمدرسه اهليه بجدة مدرسه وادريات روووعه بتعاامل ونحتاج معلمات انجلش ارجو من تريد التقديم مراسلتي على الخاص ولكم جزيل الشكر
عنوني تدننن
عنوني تدننن
اي مديرة قصدك بمدارس العزيزية الثانوية او مديرة المتوسط والابتدائي !!!!!
@ملكة الورد@
@ملكة الورد@
انا نفس الحاله جنوب جدة وتخصصي انجلش وعندي دورة حاسب

ولسه مالقيت وظيفه اللي تعرف رقم مدرسه تدلني الله يرزقها الجنة بدعي لها من قلبي