احلا من الحب
احلا من الحب
مشكوره

حسبي الله على من ضيع الامانه الله يرحمك يااحمد
شكولاتايه
شكولاتايه
والله ابياتك بكتني ان شاءالله هو عصفور بالجنه ارتاح والله يصبر امه
ام غلاوى الغامدية
لااله الاالله يابنات احس حيغمى عليه ومعى غثيان بنات انا مفجوعه ما احس بالى حولى وانا بس شفت الصوره وقريت فى النت كيف امه اذا جاها خبر ولدها انو مات من عذاب مرت ابوة احس انى موجوعه مصدومه اهههههههههههههههاااااا ياقلبى عليها يعنى اولادنا اشقيا نذبحهم لا لانو مو ولدها لو ولدها كان ضربته وجلست الليل كله تبكى عليه وندمانه اذا مديت يدى على بنتى اجلس ليل ونهار وانا تعبانه وادعى على يدى الكسر لانها بنتى قطعه منى ياليت نسوى حمله الى عندها اطفال لاتطلب الطلاق نهائى
عبيرحايل
عبيرحايل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ياقلب ام احمد يارب تمسح على قلبه وتصبره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحرقة القلب

ادعوا لأمه وألا هو راااااااااااااااااااااااااااح والمجرمه او المجرم بياخذون جزاهم بالدنيا قبل الآخره

الله لايحط احد مكان امه

الله يصبر قلبه

الله يصبر قلبه

الله يعوضه وياخذله حقه من اللي ظلم وليده

الله ينسبه ما اهمه

وماااااااااااااجوره
بعدك اتعبني
بعدك اتعبني
يعطيك العافيه كلمات معبره
الله يرحمه ويشفع فيه
انا توي صاحيه واول خبر قريته مقتل الصغير حسبي الله عليها اي قلب تملك؟؟!!
ياقلبي ياحمودي ع الروعات اللي اكلها من المفترسه انا بفهم كل هذي غيره من ام احمد ؟
الله يحفظ ريتاج ويرجعها لحضن امها ماعقب القتل شي