زوجه تقول : مالله حادنى اكمل معاه وعياله يبيهم الله يعيينه على تربيتهم<<<< بيت مهدد

الأسرة والمجتمع

السلام علليكم ورحمة الله وبركااته

مادرى شلون اشرح لكم لكن باختصر عشان مااطولها عليكم...جارتي زارتنى بعد فتره طويله لانها كانت في النفاس ..اش تتوقعووون؟؟ طبعا مااقول الكل بس الاغلب لما تطلع من النفاس و الاربعيين تكون مرتاحه نفسيا ومتجهزة بالوان واشكال الملابس وكل وحده متفننه بشعرها او مشترياتها ..الخ الخ قصة جارتى هذى ..غريبه شوي..تقول انه زوجها فى فتره الاربعين وخاصة نفاسها هذا الاخير لا نها مطيحه
فى منتصف الحمل والجنين ماعاش :( .. تفاجأت من اول مارجعت للبيت من انه زوجها ماجهزسرير خاص فيها. :o .مع انها طلبت منه يجهز لها .. لكن دبرتها مع الشغاله واخذت سرير ولدها الصغير على انه مؤقتا.. :confused: طبعا مر اليوم واليومين والايام تجر بعضها ..ومافي سرير :confused: تقول ..طيب مافي مشكله ان شاء الله ..الشهاده لله انى اذا طلبت منه شئ معين وانا فى الاربعين مايقصر..طيب شارف الاربعين يخلص وانا فى اسبوعي الاخير اقول له,, ترى بروح السوق <<< يعنى تستأذنه وبنفس الوقت تلمح له :42: يكون رد زوجها اوكى روحي..... :arb: هي .. اوكي روحي ؟؟ وين اصرفها هاذى .. :44: تقول انها كانت متوقعه منه لا لا لا تروحين ..انا اللى اوديك بنفسي.. :D هذى الصدمه الاولى ...تقول الصدمه الثانيه .. انه.. :44: :( :06: طوال ترددها على السوق لم يعطيها فلسا واحد ...تقول المسكينه صحيح انا موظفه بس هل هذا يعنى انى مالى حق عليه يصرف علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على الاقل انا طالعه من محنه ...مافى مواساه صبرنا مافي كلمه تهون على مصيبتى صبرت ..طيب الحين يشوفنى اتردد على السوق ويدرى انه فترة تسوق لما بعد الاربعين ما يمد لى ولو بالقليل مع انى اشترى لى ولعياله وللخادمه ولاغراض البيت اللى احيانا اطلب منه وينسى .. :(
وتقول لما اجيب طاري الماده ( الفلوس ) قسما بالله انه يصد عنى ويضيع الموضوع..
<<<<<<<<<<<<<< الصراحه عورت قلبي هالجاره ...طيب كملي وبعدين شصار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقول انتظرت ..قلت يمكن ظروفه الماديه ..يمكن ويمكن ..مع انه ميسووور الحال والله موسعها عليه.. المهم قلت اكييد مجهز لى مفاجأه مع انه مو من عوايده لكن اكييد بيذكرنى بشى انا متاكده :35:

تقول طلعت من الاربعييين ..يوم يومين ثلاث ..الرابع ....الايام تمر ..لاطلعه لا عشى برا مثل خلق الله ..لا شى لا هديه ولا ول ولا .. :44: :
ياربي انا شويت ؟؟ مااقصرت معاه بشئ من كل النواحى ولا اهملته ولا اهملت بيته ولا اولاده ..بالعكس هو اغلب الوقت يبدي الكل على انا وانا اتحمللله واانبهه ..حتى برسائل الجوال اهديه ابيات شعر والله لو الطوفه تحس كان تنبهت .. مادرى شسوي؟؟
كل يوم قبل لا ينام يافلان راضى علي ....هو..ايه راضى
يا فلان مقصره معاك بشئ ....................هو لا مااقصرتي
...... تقول مااخلت شئ ..الا وسوته معاه ..ولا هو اول اربعين ..عشان تقولولون يمكن غشيم ..وميسور ماديا واغلب الوقت فاضي..يعنى مافي شئ ...يشغله او يصده
:: :icon33: :icon33: :icon33:

يا ناس ماادرى اتركه.. اهمله ,, اركض وراه .. ولا شسوي؟؟

تقول انها كل يوم تدعى ربها انه يهديه لها ولبيتها ولاولادها؟؟
بس تبي حل (..ملت المره ) ... وتقول اذا الزوج مايوقف مع زوجته فى اشد محناتها
ولا يصرف ولا يعطيها من وقته .. ماالله حادنى اكمل وياه وعياله اذا يبيهم الله يعيينه على تربيتهم...؟ ويعينى على الفرقا..
انا بعد ماقالت لى سالفتها ضيقت خلقى معاها :icon33: قلت مالى الا بنات حواء
اقولهم سالفتها واشوف شورهم ورايهم...يمكن على الله ثم انتم تلقون لها حل مع زوجها.... :(
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موضة
موضة
يمكن عنده ظرف مضايقه او ان موت الطفل اثر في نفسيته او سامعها متكلمه عنه عند احد بكلام مايعجبه او عنده اكتئاب او ظروفه الماديه صعبه
عموما خلها معه طبيعيه ولاتكثر من الطلبات وفكرة انها تتركه لاتفكر فيها وخلها دائما مثل القمر قدامه الله يرده لها
سمره وزي القمر
هلا بك اختي

مدامها موظفه وامورها اوك ليش تهتم فيه هالاهتمام الزايد

نظريه خاصه بس ان الرجل كل ما دللتيه كل بطر عليكي

لا تجي وحده وتحكي كلامي غلط انا ما بقول تهمله لالالا

بس مو بالزايد ولا بالناقص

وتطلب منه يطلعها ويعطيها فلوس

بس ايش اللي قبل انام اساله انت راضي !!

خير انشاء الله انا متجوزه شهريار زمانه ؟؟

وبعدين مشكله الوقت مو مشكله كبيره

يعني تحاول معه بالكلام والحكي انا محتاجتك ومن هالحكي

والفلوس لالالالالالالالابد تقوي عينها وتطلب

ودمتي
جنى الجناااان
فعلا نفس الظروف مريت بها مع زوووجى كدت ان انهار بس قولى لها تثقل ولا تعطيه وجه وكانه ماهمها
او قد يكون بازمه نفسيه او ماديه
طول الليالي
طول الليالي
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختى موضه... عنده ظروف مضايقته <<<<< حسب علمى لا اختى ماعنده شى مضايقه ابد
موت الطفل اثر بنفسيته <<<<<<< طيب ماهو اثر على نفس الام اكثر منه حسب مااشوف ..وتعبت اكثر منه..
لا تكثر طلبات منه <<<<<<< هي ماطلبت منه شئ اصلا اللهم بعض حاجت البيت حسب كلامها ..هي فقط تنتظر منه المبادره..

,,,,,,,

هلا اختى سمرة وزى القمر ...الصراحه انا قلت لها انها تطلب منه ولا تستحى وتقوي عينها مثل ماقلتى..

,,,,,,,

هلاا اختى جنى الجنان
والله اللى اشوفه الحين انها ثقلانه عليه وصابره عليه.. ومسويه انها مايهمها .لكن ياخوفى انها تحرق نفسها من الداخل وتكابر..

,,,,,,,,,,,,, اخواتى ماقصرتو وجزااكم الله خير على ردكم ... لكن يا اخواتى لي طلب منكم ومن اللى تقرأ الحين ...............

لو وحدة منكم عمل زوجها نفس مااعمل صاحبه المشكلله؟؟؟؟ ماذا تفعل ؟؟

يعنى زوج لا ديون عنده والله موسعها عليه وقته اغلبه فاضى يا بدوانيه فلان ولا علان ..ولا يعانى من اى شئ لا نفسيا ولا غيره .. وعنده زوجة حلوة ومطيعه وصبورة وام مهتمه باولاده وحافظة بيته ...وقت محنتها صاد عنها اللهم يلبي كم حاجة.. ولا يسأل عن مابخاطرها او ماتحتاج هى او اولادها ..او بمناسبة سلامتها يطلعها ..لهنا او هنا .. يمد لها ولو بالشئ القليل ......او او او او ...اسالكم بالله الذى لا اله الا هو لو بتكونون في مكانها ... شبتسووون؟؟؟؟؟؟
ام الحلى كله
ام الحلى كله
الله يارب سخز زوجها لها