سمسم حلو
سمسم حلو
3_15 هجري ولا ميلادي شكلك معي ...
3_15 هجري ولا ميلادي شكلك معي ...
هجري يالغاليه
:39:
سموأنثى
سموأنثى
يالغلا بيني وبينك يومين بس انا دورتي في 17-5

انتي كل 29 من الشهر تدخلين شهر جديد يعني انتي الحين دخلتي الخامس (هذا حساب الدوره )

اما الاسبوع 19 فهو الاسبوع الثاني من الخامس وهذا حساب السونار ودائما يكون مقدام على الدوره باسبوعين :)

موعد الولاده باذن الله بـ29-12
اعشق ارضك
اعشق ارضك
يالغلا بيني وبينك يومين بس انا دورتي في 17-5 انتي كل 29 من الشهر تدخلين شهر جديد يعني انتي الحين دخلتي الخامس (هذا حساب الدوره ) اما الاسبوع 19 فهو الاسبوع الثاني من الخامس وهذا حساب السونار ودائما يكون مقدام على الدوره باسبوعين :) موعد الولاده باذن الله بـ29-12
يالغلا بيني وبينك يومين بس انا دورتي في 17-5 انتي كل 29 من الشهر تدخلين شهر جديد يعني انتي...
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا..
حبيبة زوجهـــــا
المشكله ع حسابي وحساب دكتورتي اول م حللت حمل تقول الحين توه داخل الخامس وانا احس اني بدخل السادس ربي يعين بنات انا اخر دوره طبعا م اضبطها لاني حملت م عرفت بس ع كلام الدكتوره اخرًدوره 15/3 هجري مخي وقف ودي اعرف انا باي شهر :06:
المشكله ع حسابي وحساب دكتورتي اول م حللت حمل تقول الحين توه داخل الخامس وانا احس اني بدخل السادس...
امممممممممم انتي 15 / 3 .. انا اخر دوره 13 / 5 يعني قبلك بيومين :42:
شوفي شريطي نقصي منه يومين يطلع انتي اسبوعك ..

عموماً تكونين بكره تبلشين الاسبوع 20 ... وهذا الاسبوع الثاني من الشهر الخآمس
على حساب السونار واشرطه الحمل ..طبعا الدوره خليها على جنب بافهمك الحين

بحساب السونار واشرطه الحمل يحسبون من اول يوم بالدوره .. بالاسابيع نطلع بالاسبوع 20
هذا يكون ثاني اسبوع بالشهر الخامس .. بالاسبوع 22 ويومين تدخلين السادس زين ياحلوه؟

الشي الثاني تبين تعرفين كم انتي بالهجري والدوره ولادتك؟؟؟؟ كل يوم 29 من الشهر تدخلين شهر
وحساب الدوره نقصي من الشريط والسونار اسبوعين يطلع لك الحساب الدقيق للدوره

يعني كل 29 من نهاية الشهر تخلصين شهر تدخلين الثاني اليوم الجمعه . . بالضبط خلصتي الرابع ودخلتي الخامس ( بحساااااااااااااب الدوره فقط )

بحساب السونار لا داخلته من اسبوعين عرفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فـوفـى
فـوفـى
طيب يالغاليه انتي متى اخر دوره عند بشوف حساب دكتورتي مثلك
طيب يالغاليه انتي متى اخر دوره عند بشوف حساب دكتورتي مثلك
انا مو ماشيه على حساب الدوره مااشيه مع السوناار والسونااار مقدمني يومين تقريبا