التشفي بلغير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات اني عندي موضوع اريد اطرحه
اني مرت حماي وهيه تكون اقاربي بس علاقتنه مو زينه اذتني كثير جدا وقبل فتره حكت عني كلام مو زين واني كنت جدا معصبه عليهه ومقهوره وما تكلمت معاهه ولا عاتبتهه مع انو الكلام الي قالته عني مو صحيح ابد
بس انا توجهت لربي وقلت حسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل فيكي والله ياخذلي حقي منك.
اليوم الصبح سمعت خبر عن زوجهه هوه يشتغل سائق تكسي سمعت انو ماخذ ناس بكروه ولحد الان ما تدري عنه شي وهيه ميته من القلق والتفكير والحيره وحالتهه حاله
يمكن زوجهه ماخذ ناس لمنطقه وهذوله الناس ما عدهم اقامه والشرطه تحقق ويا
المهم نرجع لموضوعنه اني نوعا ما اتشفيت بيهه واقول الله اخذلي حقي منهه وعاشت الحاله الي عيشتنياهه ومن جهه ثانيه حاسه بلذنب لهذا تفكيري لان اني حماي يكون اقاربي واحبه واحترمه وهوه يحبني مثل اخته الصغيره واني كمان قلقانه علي.
شنو رائيكم بلموضوع يا ريت كل وحده تكتبلي رأيهه
هيه زوجهه راح يطلع مثل الشعره من العجين ما عليه ذنب بس اني متشفيه بيهه لان عاشت حاله من القلق والتفكير وهذا جزاء كل واحد يفتري على الناس.
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطفالي نور عيوني
يله يا بنات جاوبوني والله احس بذنب وما مرتاحه
تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
مدري وؤآنإآ اختس ,,
طموحه 3
طموحه 3
انسي الموضوع وفكري في شي ثاني

طموحه 3
حبيبه سوما
حبيبه سوما
يعني جاكي الاحساس مره الي هي اول مرره

عايدي هذه الطبيعه البشريه يمكن كانت دعوتك مستجابه

بس خلاص لا تزويديها مررره هههههههههه
( أنفال )
( أنفال )
والله ياحبيبتي انتي حقج بس زوجها ماله ذنب بوحدة ترمي بلاويها على الناس وهو خطيه بس على كولتج هي تستاهل ومدام هو راح يطلع وماعليه شي ان شاء الله عادي وخليها هي تضوك تالنار الي ضوكتها الغيرها وهذا احساس عادي من واحد مظلوم وكلنه مرينة بهذه التجربة انتي دائما من احد يظلمك كولي حسبي الله ونعم الوكيل وبس وشوفي رب العالمين وعجائب قدرته شلون ياخذلك حقك