لآ تعليق
لآ تعليق
مشكوره ع التنبيه
امنه وفعاله
امنه وفعاله
منو احمد ؟؟ وشو قصته ؟؟
بيور سول
بيور سول
زوجة الاب كذابه وما عندها اكتئاب ولا شي الحقيره لو عندها اكتئاب جدا كان ذبحت عيالها مو تذبح ولد زوجهااا هاذي مريضه

بمرض الحقد والحسد والاجرام الله لا يوفقهااااااااااااااااااااا الله ينتقم منهاا شر انتقام .. ما بترتاح لين نسمع خبر قصاصهااا

وشوفي كيف المجرمه يقول زوجهاا تمثل انها تتصدق عن الولد انه يرجع وتصلي وتبكي وتدعي انه يرجع المريضه

با الكابه كان اول شي تسويه تؤذي نفسهااا وتقعد منطويه وتبكي ويلاحظ ها الشي عليهااا وبعدين المجرمه تدخله الحمام

والشغاله تدري وعارفه اتحدا ما سمعت صراخه وهي تذبحه اتمنى كل رجال متزوج ثانيه يركب كاميرات مراقبه خلاص

الدنيا مافيها امان ولا على الاقل يحط عياله عند امهم افضل وان شاء الله هذا درس كل الاباء المعددين ينتبهون وانا ما اقصد

الزوجات الثانيه والثالثه المسلمه الي تخاف ربهاا انا اقصد الزوجه الثانيه الثالثه المجرمات الي يحطون حرتهم في اطفال

ازواجهم وانا متأكده ان الرجال بتتفتح عقولهم وينتبهون لهشي خلاص يكفي احنا نفتك من حقد الشغالات وجرايمهم مع

الاطفال يطلعون لنااا زوجات الابهات اعوذ با الله من الشيطان الرجيم
نجمة كوني
نجمة كوني
والله انـــــــــا عانيت من مرة الابو الله لايوفقها ولا يحلها يارب واناا عمري 21 وشلون هالاطفال

على الاقل اقدر ادافع عن حالي بس وش يفكني من لسانها وكذبها وتبليها علي

الله لا يوفق كل مرة اب تدخل على بيت ومعاها شرها اذا الناس كافينك شرهم اقعد وانثبري ببيتك

بس سبحـــــــان الله النفوس الخبيثة تدش وتدمر كل شي وتتلذذ بهالشي بس سبحان الله الدنيا سلف ودين ومصيرها بينرد لها هالدين

انا واثقة ان ربي بياخذ لي حقي بس الصبر حلو..

الله يصبر ام الطفل ويعوضها ويربط على قلبها يارب
العنزيه وبس
العنزيه وبس
انا مره اب بس وربي اني اعاملهم زي عيالي بالعكس اخاف احط بذمتي شي اعاملهم احسن اخاف اظلمهم
لانالدنيا اسلاف ودواره