هلا خواتي
اليوم رحت البريد استفسر لكم عن طريقة ارسال المبلغ في ظرف وارساله كرساله عاديه فقال لي :
احسن شي ان الوحده تحول عن طريق الويسترن يونين او
انها توضع المبلغ في ظرف (مسجل) واعني بالمسجل هو اللي يحمل رقم مرجع يعني في حال ان البنت ما استلمت الظرف يكون لها رقم مرجع تراجع به ادارة البريد .
وللظمان اكثر فومي بلف المبلغ بورقه سوداء او ذات لون غامق وارفعيها في الشمس فاذا بين المبلغ معناته انه سهل ينسرق وفي ها الحاله ظيفي ورقه ثانيه سودا ولفيها على المبلغ وسكري الظرف باللزق العادي ثم باللزق الورقي واكتي اسمج وعنوانج وص.ب والطلب اللي طلبتيه واسمج في عالم حوا علشان ما تتلخبط الرسايل وها طبعا تكتبينه في الظرف من الامام اما في الخلف فتكتبين اسم المرسل اليه ويوم بتروحين البريد قوليله ابا ارسل رساله (مسجله) وبيعطونج عليها رقم المرجع وبجذي بتظمنين وصول المبلغ (طريقه مجربه )وباذن الله ناجحه
والحين ي بنات الخليج وفرتوا على نفسكم عناء الحوالات ويلا ابتدوا اسرحو وامرحوا في المنتدى خخخخخخخخخخخ
02-04-1426 هـ, 12:52 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لكن أختي هل تعتقدين ان هالطريقة مضمومة؟
وشو الإجراء اللي ممكن نتخذه في حالة فقدان الرسالة أو ضياعها؟
(خاصة إذا كان المبلغ كبير)
02-04-1426 هـ, 12:57 صباحاً

فكرة حلوة بس احس تاخذ وقت وتعرفييين نحن العيلة اللي فينا لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول بس ماشالله عليييج عيني علييج باردة
02-04-1426 هـ, 12:58 صباحاً

الغزيل تسلمييييييييييييييين يا الغاليه ..........
اختي جنان مدام الواحد يقدر يدفع مبالغ كبيره ما بيستخسر مبلغ صغير لوسترن يونين ....... انا اتكلم عن المئات والعشرات
02-04-1426 هـ, 01:02 صباحاً

ماشاء الله عليك والله مفكرة

طيب كم قيمة البريد المسجل
02-04-1426 هـ, 01:10 صباحاً

الساعة الآن 03:43 .