أهلين و سهلين أخواتي الغاليات .

جائتني طلبات كتيرة عن ما يسمى عنا بالشام :

(( كيس الحمّام )) ...

و هذا الكيس أبيااااااااخد العئل من كتر مو ظريف ...

هذا الكيس يستخدم بحمّامات السوق بالشام عندنا ... بس عنجد رهيب هالكيس .

عندما تكوني عم تستحمّي , بتمسكي هالكيس (( السحري )) و بتفركي فيه جلدك و جسمك .

و تبـــــــــــــ ــــــــدأ فتايل الجلد الميّت بالنزول بشكل مرعب ... و الله العظيم بشكل رهيب و هذا طبعاً موجود عندنا بالشام وبيستخدموه بحمّامات السوق و بكل منزل .

لكن يوجد منه أصلي و يوجد منه تقليد ...

التقليد , بسوق الحميدية مليان أكياس تقليد و هذه كلها ما بتنفع منوب , حتى ممكن تلاقيه بسعر 10 ريالات أو أقل .... و طبعاً هذه الأنواع تعمل على جرح الجلد و تخريشه لأنها قاسية و صناعتها سيئة ...

ولكن أنا عم وصّي عليه من وسط حلب يعني الأصلي الأصلي و الله , لأن هيك شغلات في حلب , غير شكل و شي ظريف كتير كتير بيااااااخد العقل ....

أظرف شي هم نوعين :

الأول لون أسود : سعره 25 ريال .



و الثاني لون أخضر و أصلي و ممتاز و سعره 30 ريال .



و لما بتخرجي من الحمّام (( أكرمك الله )) يعني من الإستحمام (( الشاور يعني ))

بتلاقي جلدك عم يلمع لمع و أحمر و الدم عم يتدفق بعروقك و يجري ..

و ينشّط خلايا الجلد و البشرة عنجد روعة و بتشعري بنشاط و حيوية , و الله العظيم و كل مين رح تستخدمه رح تدعيلي عليه بإذن الواحد الأحد ... و بعد ما تنتهي من اللبس , ادهني جسمك بلوشن مرطّب و شوفي بياض بشرتك و نقائها و الله العظيم بياخد العقل ...


المهم ...

و حالياً أغلب البنات عم يطلبوا مني ما يلي :

شراشف طاولة أغباني (( فاخرة و مميزة , شرقيّة )) ..

(( زعتر أحمر , ب خلطة شامية فاخرة و معتبرة مع الفستق الحلبي و السّماق بصنعها على أيدي و تحت إشرافي , من عند أحسن واحد بسوق البزورية , كله شي ظريف )) ...

كريم زهرة الياسمين الأصلي و المضمون مية بالمية بإذن الواحد الأحد . (( يعني بودرة الياسمين )) .. تفاصيل و تسجيل طلبات , إضغطي هنا

و اللانجوري ... موديلات و أسعار و تسجيل طلبات , إضغطي هنا .


فيللي بتحب تطلب أي شي من السابق , تتفضل و من عيوني و بإذن الله مارح تكونوا معي غير رضيانين و مبسوطين ...

و لا تنسوا , بأنه كل ما زادت الطلبات , كلما وفّرتم سعر الشحن على أنفسكم ... ))


لكم مني جميعاً أطيب و ارق تحية و هذه صفحتي البيضاء المتواضعة أتركها لتسجيل طلباتكم إذا رغبتم بذلك .

و تنبيه هام جداً :

الله يرضى عليكم يا حبيبات ألبي , يللي بتتفضل على موضوعي أهلا و سهلا فيها , إذا كان عندها كلمة حلوة و ظريفة أو تسجيل طلب , أهلين و سهلين و مرحبتين بهالآمة و بهالعين .

و لكن يللي ماعندها إلا كلام بلا طعمة و إشاعات و تكذيب وقلة خير و رمي بلاء و فتنة و إثارة مشاكل ... فأنا عم برجوها من الآن أشد و أحر رجاء أنها تغلق صفحة الموضوع (( و يا دار ما دخلك شر )) متل ما بيقول المتل .

سلامي لكم جميعاً و الله يوفقنا جميعاً

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..



اختي شلون طريقة استعمالة وهل مفعولة مثل حمام المغربي وهل له صابون خاص
واخيرا ماعندك طلبات مثلا لبنات بالسعودية نجمعها ونطلب مع بعض
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ





http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
كيف طريقة التوصيل لجدة وكم سعرة مع الشحن وموجود في السعودية ولا لا
بالتوفيق حبيبتي
اخواتي انا سورية وانصحكم تاخذون منه

الصراحة تحسوا جسمكم غير وبيضت بعض الاماكن يعني انا وقت اسوي فيه وخصوصا عند رقبتي تبيض لان يشيل كل شي

جزاك الله اختي المحبة
لك مني ارق تحيا
[


الساعة الآن 05:48 .