أهلين أخواتي الغاليات ...

حبّيت أبشّركم بشرى سارّة جداً ....

بأن :

طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمحبّة للخير ...

نجحت مليون بالمية بسم الله وماشاء الله تبارك الله لاقوة إلا بالله ....

و هي طريقة خاصة فيني , لها تعليمات و وتوجيهات مهمة من دونها لا تنجح الطريقة .

مميزات هذه الطريقة :

1- السرعة و السهولة .

2- بمتناول الجميع و في أي مكان في العالم .

3- توفير عمولات أصحاب البنوك و مكاتب الصرافة .

4- تستطيعين عن طريق هذه الطريقة إرسال من 100 ريال , إلى 1200 ريال كحد أقصى و أنتي مطمئنة و مرتاحة البال بإذن الله و كل شي تمام و مضمون إن شاء الله تعالى ...

و الحمدلله رب العالمين , ف بفضله وصلتني اليوم الكروت و عقبال عند الجميع يارب .

و لا ننسى :

أن هذه الطريقة لا تنجح إلا بتوجيهات و نصائح مهمة ... كلها موجودة عندي بالصور . يعني مو مين ماكان يتبع هالطريقة لأنها مارح تنجح إلا خلال شروط معينة أذكرها لمتبّع هذه الطريقة بالتفصيل ....

و أسأل الله التوفيق لي و لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

كم سعر الكيلو من الزعتر الأحمر الشامي؟؟
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله

اختي المحبةة للخير سيت تقولي لهم ان كيس الحمام قبل استعماله
لازم تجلسي بالبابنو شوي عشان الجسم يتنقع ويسهل اخراج الاوساخ
ويلي تقدر تسوي بخار بالحمام بيكون احسن
[
أختي الغالية سميرة
هناك زعتر عادي (( مثل زعتر الأسرة )) سعر النصف كيلو تقريباً 8 أو 9 ريال و الله لا أدري كم بالضبط ....

بينما الخلطة التي أصنعها على يدي من عند أفضل محل بهارات بالبزورية , مليانة فستق حلبي و طازجة مية بالمية (( يعني صاحب المحل يقوم بطحن كل المقادير أمامي طازجة )) و فيها شغلات كتيرة غير متوفرة بزعتر الأسرة ...

و بالتالي تكلفة الكيلو الواحد 30 ريال . بس شي ناهي و على الأصول

و في حال حبيتي تطلبي حبيبت ألبي خبريني مشان أنزل على البزورية و طبّق لك أطيب خلطة و السلام عليكم

سحابة الليل
صحيح كلامك حبيبت ألبي لكن مو شرط دائماً أن يسبق إستعماله الجلوس بالبانيو أو حمام البخار , بس كمان هالطريقة ظريفة كتير و الله يجزيكي الخير يارب على ذكرها بارك الله فيك و إن شالله الكل يستفيد منها و مشكورة يا غالية على تواجدك الطيب
أختي سميرة
نصف كيلو زعتر الأسرة ب 8 ريال , يعني الكيلو ب 16 ريال , فقط حبّيت ألفت انتباهك لهذه النقطة ....

الساعة الآن 09:39 .