أهلين أخواتي الغاليات ...

حبّيت أبشّركم بشرى سارّة جداً ....

بأن :

طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمحبّة للخير ...

نجحت مليون بالمية بسم الله وماشاء الله تبارك الله لاقوة إلا بالله ....

و هي طريقة خاصة فيني , لها تعليمات و وتوجيهات مهمة من دونها لا تنجح الطريقة .

مميزات هذه الطريقة :

1- السرعة و السهولة .

2- بمتناول الجميع و في أي مكان في العالم .

3- توفير عمولات أصحاب البنوك و مكاتب الصرافة .

4- تستطيعين عن طريق هذه الطريقة إرسال من 100 ريال , إلى 1200 ريال كحد أقصى و أنتي مطمئنة و مرتاحة البال بإذن الله و كل شي تمام و مضمون إن شاء الله تعالى ...

و الحمدلله رب العالمين , ف بفضله وصلتني اليوم الكروت و عقبال عند الجميع يارب .

و لا ننسى :

أن هذه الطريقة لا تنجح إلا بتوجيهات و نصائح مهمة ... كلها موجودة عندي بالصور . يعني مو مين ماكان يتبع هالطريقة لأنها مارح تنجح إلا خلال شروط معينة أذكرها لمتبّع هذه الطريقة بالتفصيل ....

و أسأل الله التوفيق لي و لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
04-04-1426 هـ, 02:44 صباحاً

كم سعر الكيلو من الزعتر الأحمر الشامي؟؟
04-04-1426 هـ, 07:19 صباحاً

اختي المحبةة للخير سيت تقولي لهم ان كيس الحمام قبل استعماله
لازم تجلسي بالبابنو شوي عشان الجسم يتنقع ويسهل اخراج الاوساخ
ويلي تقدر تسوي بخار بالحمام بيكون احسن
04-04-1426 هـ, 09:34 صباحاً

أختي الغالية سميرة
هناك زعتر عادي (( مثل زعتر الأسرة )) سعر النصف كيلو تقريباً 8 أو 9 ريال و الله لا أدري كم بالضبط ....

بينما الخلطة التي أصنعها على يدي من عند أفضل محل بهارات بالبزورية , مليانة فستق حلبي و طازجة مية بالمية (( يعني صاحب المحل يقوم بطحن كل المقادير أمامي طازجة )) و فيها شغلات كتيرة غير متوفرة بزعتر الأسرة ...

و بالتالي تكلفة الكيلو الواحد 30 ريال . بس شي ناهي و على الأصول

و في حال حبيتي تطلبي حبيبت ألبي خبريني مشان أنزل على البزورية و طبّق لك أطيب خلطة و السلام عليكم

سحابة الليل
صحيح كلامك حبيبت ألبي لكن مو شرط دائماً أن يسبق إستعماله الجلوس بالبانيو أو حمام البخار , بس كمان هالطريقة ظريفة كتير و الله يجزيكي الخير يارب على ذكرها بارك الله فيك و إن شالله الكل يستفيد منها و مشكورة يا غالية على تواجدك الطيب
04-04-1426 هـ, 01:51 مساءً

أختي سميرة
نصف كيلو زعتر الأسرة ب 8 ريال , يعني الكيلو ب 16 ريال , فقط حبّيت ألفت انتباهك لهذه النقطة ....
04-04-1426 هـ, 03:11 مساءً

الساعة الآن 07:11 .