أختي أنا ودي أطلب
يا ريت تطرشي لي تفاصيل الدفع على الخاص اذا تكرمتي
تكرم عيونك حبيبت ألبي باشاميل , أرسلت لكي رسالة خاصة , شيكي على الخاص عندك و أنا بإنتظارك حبيبت ألبي لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل ....
ههههههههههههههه ه مهي ضحكتيني على الشغاله

ادعوا لأميّ أم خليفه أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ،،
مرحبتين حبيبتي...

ما شاء الله عليك..نشيطة....و أحلى ما في بضاعتك إنها من الشام..

شوفي عيوني...

أنا ما راسلتك علشان كريم بودرة الياسمين لأني من جد خاااااايفة من جمارك كندا يسوون لي مصيبة..و كمان ما قلت لزوجي شيء علشان ما يسوي لي سالفة...بس الكريم براسي و أبيه !!!

المهم...

انا أبغى الكريم
و صابون الغار
و هذا الكيس...
و كيلو من الزعتر..ما راح أخسر شيء بجربه..

و بالنسبه للفلوس...بسوي طريقتك...بس قولي لي كم المجموع و عطيني صندوق بريدك و إن شاء الله ما راح يصير إلا كل خير..

و تسلمين حبيبتي...
تغرب عن الأوطان في طلب العلا وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
تفـريج هم واكتساب معيشـة وعلـم وآداب وصحبة ماجـد

saudi girl

يا أهلا و سهلا و مرحبا حبيبت ألبي منورة , و بالنسبة لجمارك كندا و لا يهمك أبداً أبداً لأن بإذن الله ما بيفتحوا الطرد مهما كانت الظروف لأن الطرد يأتي مختوم و لا يفتحونه بما أنه قادم و صادر من دولة سورية فهو على مسؤولية البلد التي يخرج منها عرفتي شلون حبيبت ألبي .

و للتأكد أكثر , أنا البارحة , أرسلت طرد كريم الياسمين إلى أخت كريمة في النمسا و بإذن الواحد الأحد سيصلها سالماً من كل شر , و سأخبرك و أبشرك إن شاء الله عندما يصلها بالسلامة لكي تطمأني نفسك أحلى و أجمل إطمئنان بإذن الله تعالى ... يعني بالنسبة للمشاكل فكوني مطمئنة و كما يقول المتل (( ضعي أيديكي و رجليكي بماي باردة ))

الآن حبيبت ألبي بالنسبة لطريقة كرت المعايدة فهي مضمونة و ممتازة بإذن الله تعالى , و لو قمتي بتطبيق ما سأقوم بتعليمه لكي حرفياً , ستصل بإذن الواحد الأحد سالمة و مضمونة مية بالمية .

و سأرسل لكي الخطوات بالصور و الشرح المفصّل عندما نأتي لخطوات الدفع .

الآن عيوني :

شيكي على الخاص عندك و أنتظر منكي جواب لكي نناقش بقية التفاصيل أنا بإنتظارك حبيبت ألبي

الساعة الآن 07:40 .