والله ياأختي المحبة للخير أحببببببببببببب ج في الله.. ومن شدة ما أعجبت بكلامج بعيج طلبيتي بموضوعج الثاني للطلبيات.. يالله ألحين بحطه وانتظر ردج..

وألف ألف شكر لج حبيبتي.. والله يعطيج العافية ويسهل أمورج ان شالله.. ويجعله فيميزان حسناتج ان شالله..

يا حبيبت ألبي الغالية بارك الله فيكي , و يشهد الله أني أحبك في الله و أن القلوب عند بعضها يا عيوني أنتي ... إن شالله بتحبك الصحة و العافية ياااااااااااااا اارب ..

الله يجزيكي الخير على الدعوات الطيبة و لك مثلها إن شاء الله تعالى , و أنا بإنتظار طلبيتك يا عيوني و تكرم عيونك شو ما طلبتي و يا أهلين و سهلين فيكي يا حبيبتي بأي وقت تكرم عيونك و أطلبي و تمنّي حبيبت ألبي الغالية .

و جزاك الله كل الخير أنا بانتظاااااااارك يا غالية :2 6:
الله يعطيج العافيه اختي المحبة للخير .....حابة أسأل انا عندي نقط لونها بني أعلى الفخذين طلعت لي اول ما بديت أشيل بالحلاوه ....فهل الكيس راح يزيلهم ؟؟
وياريت وحده من بنات بوظبي او العين تسوي نفس الاخت قوارير...يعني تاخذ كميه وتبيعها لنا لأني ما أضمن ألاقي الاصلية هنا ....ودي أجرب هالكيس صراحه ....
اختي المحبه عندي سؤال ثاني ....انا عندي واحد عطتني اياه وحده سوريه تشتغل في صالون بس كيف اعرف انه اصلي او لا .....هو خشن شوي ...واحس بخشونته على جسمي...بس ما اشوف جلد ميت يطلع او شي ..

وموفقه حبيبتي ....
يا حبيبتي و الله على حسب النقط شو سببها و لكن أظن أنهم يروحوا , لكن هذا والله أعلم و كل بشرة تختلف إستجابتها عن بشرة أخرى عرفتي شلون حبيبتي ...

بالنسبة للكيس يللي عندك فهو ليس أصلي , لأن الأصلي يكون ناعم و بنفس الوقت تخرج الفتايل , و هناك النوع الخشن الجديد الذي أحضرته , فهو أيضاً يزيل الجلد الميت على شكل فتايل لأنه أصلي أي و الله يا حبيبتي .

لأن هذا الكيس بالذات مليان منه أنواع , و المرة الماضية و أنا بسوق الحميدية ,
وجدت رجل يقف على حافة الشارع و يبيع الكيس الواحد بريالين أي و الله ... فتخيلي الوضع ...

و بالتالي الغالي ثمنه معه ياعيوني و خذيها قاعدة مني و بإذن الله ما بتندمي . و أنا معي إن شاء الله الواحد الأحد ما بتحصلي غير على النوع الأصلي و الفاخر بإذن الله و المميز .

و لأي استفسار آخر أختي الكريمة أنا جاهزة و تكرم عينك
مششششششششششششكو رة بس حبيت اسئلك الليفة هي نفسها الليفا المغربية؟انا شريتها بعشر ريالات من وحدة مغربية وتطلع بلاوي من الجسم(اوساخ)لكن ان كنت صاااااااااااادق ة فانا ابغى كمية كبيرة منه وكذلك صابونة الغر بس اهم شئ يوصلني لبيتي ولو زيادة فلوس شوي وعلى ضمانتك.راسليني

الساعة الآن 01:47 .