بنات انا سويت كم مره كيكه النيدو وتطلع حلوه ومضبوطه وبعدين تعبت سويتها 3 مرات ماتضبظ وتصير كانها كلها زيت وهابطه مررره مع اني ماافتح الفرن بس ماادري ليه وانا حريصه لان زوجي يحبها مرره
من ايش تتوقعون
يمكن البيكينغ باودر انتهى تاريخه
سبحان الله
تصفيه على جميع الشنط ب90والساعات ب250
لا الباكنج مافي مشكله انتو كم تحطو من الزيت
نزلي طريقتها اول ماره اسمع فيها
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 10:22 .