شوفوا لي حل مع زوجي!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..
كيفكم حوائيات ..إن شاء الله تمام ..بأدخل بالموضوع على طول ..>>
يابنــــــــات أنا أعاني من زوجي لي سنتين وخمسة شهور تقريبا متزوجهـ ..ومارزقني الله بأطفال مع إني ماتركت طريقة إلا وسويتها وأدعي ربي بكل صلاة وبأخر الليل إنهـ يرزقني ..
طبعآ من أول ماتزوجت وزوجي مهووس بـ (الشكل)!!!!!!!!
كل يوم ينكد علي...فلانهـ وعلانهـ ..ماخلا أحد بحالهـ ...كني ماعجبتهـ!!!!!
وأنا ولله الحمد جمالي متوسط..وشكلي الكل يقول عنهـ >>حلوووو...
أنا نفسيتي تعبت من تصرفاتهـ ..والله العظيم إني أحاول أسعدهـ قد ما أقدر بس مافيهـ حيلهـ ...مايملا عينهـ شي ويقول أنتي مو أنثى >>لأني ماحملت..طبعا عندي مشاكل بالتبويض وعالجتها والحين سليمهـ مافيني الا العافيــهـ.بس الله ماكتب إني أحمل!!..أنصحوني وش السوااااااااااااااااااااة؟؟؟
هو في نعمهـ بس قاعد يرفس هالنعمهـ برجولهـ !!!!!!!!!
ساعدوني جزاكم الله الجنة ...
61
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
الله يهديه ويسخره لكي
الحمل مو بايدنا هذا رزق من عندالله متى ماكتب جاء
اميره بدون قصر
الله يفرج همك
بس مدام انه مو راضي عنك وانتي ماعندك اطفال فالحقي نفسك واتركيه
وربي لوزوجي يقارني باحد لذبحه
وانت براحتك اشتري كرامتك

وجهة نظر
وفاء حواء
وفاء حواء
والله العظيم ياأختي مافي زي الصبر خاصةمع الزوج
ترى الايام بتجيبه واستعملي معاه ادفع بالتي هي أحسن
ولعله كله هذا بسبب انه متوتر عشان الخلفة
اكثري من الاستغفار وباذن الله سيرزقك الله الذرية الصالحة
ولا تستبطئي الاجابة
وإذا جاب سيرة فلانة وعلانة لااااااااااااااااااااااتردي عليه الزمي الصمت والتجئي لله فلن يخذلك فهو نعم المولى ونعم النصير
The Miracle
The Miracle
أنا حساسهـ بالنسبه لموضوع الحمل لأني أتمنى طفل ..وأنقهر من كثر مايقارني بغيري يعني مثلا>>شوفي فلانهـ حملت ماشاء الله عليها أنثى!!!والا شوفي فلانهـ حملت عشان زوجها يشوفها حلوهـ!!!!
أنــــــــــــا يابـــــــــنات ...أنهبلــــــــــــــــــــــت مدري كيف أفهمه أن هذا الشي من عند ربي...ومو بيدي...مع إني سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــمهـ ...بس الله ماكتب يعني وشو لهـ المقارنات اللي مالها داعي...وشو لهـ الإصرار إني مو أنثى !!!!!
نفسي أفهم ...لااااااااا ويقول بعد إنهـ يبي يتزوج الثانيهـ!!!!
أنا ماعارضت وقلت لهـ تزوج ..!!!لأن الشرع أحل أربع وشو لهـ أتمشكل معهـ ...لكن ليهـ ..ما قصرت معهـ والله العظيم إني أحبهـ وحاولت أفهمهـ إني أحبهـ بس معااااااااااااااااااند....يقول أنتي ماحملتي كيف تبيني أعيش معكـ .!!!وأنا وش ذنبي يابنات..؟؟؟؟؟؟
أم وسيم**
أم وسيم**
أنا حساسهـ بالنسبه لموضوع الحمل لأني أتمنى طفل ..وأنقهر من كثر مايقارني بغيري يعني مثلا>>شوفي فلانهـ حملت ماشاء الله عليها أنثى!!!والا شوفي فلانهـ حملت عشان زوجها يشوفها حلوهـ!!!! أنــــــــــــا يابـــــــــنات ...أنهبلــــــــــــــــــــــت مدري كيف أفهمه أن هذا الشي من عند ربي...ومو بيدي...مع إني سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــمهـ ...بس الله ماكتب يعني وشو لهـ المقارنات اللي مالها داعي...وشو لهـ الإصرار إني مو أنثى !!!!! نفسي أفهم ...لااااااااا ويقول بعد إنهـ يبي يتزوج الثانيهـ!!!! أنا ماعارضت وقلت لهـ تزوج ..!!!لأن الشرع أحل أربع وشو لهـ أتمشكل معهـ ...لكن ليهـ ..ما قصرت معهـ والله العظيم إني أحبهـ وحاولت أفهمهـ إني أحبهـ بس معااااااااااااااااااند....يقول أنتي ماحملتي كيف تبيني أعيش معكـ .!!!وأنا وش ذنبي يابنات..؟؟؟؟؟؟
أنا حساسهـ بالنسبه لموضوع الحمل لأني أتمنى طفل ..وأنقهر من كثر مايقارني بغيري يعني...
اللــــــــهـ يرزقكـ بالذريهـ وكلــ محرومــهـ
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرب