الله يسعدكم تجاوبوني والله العظيم ألم فظيع؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي ولد واحد بس عمره تقريبا سنه إلا
بعد ولادتي بشهرين ركبت لولب لأني نهائيا ماأبي حمل لظروف عندنا
لأن الحبوب أحسها بتخرب نفسيتي وأنا ماني ناقصه
عموما طبعا الله يكرمكم بعد ماركبت اللولب صارت دورتي الشهريه مطفشتني
يعني من قبل كانت دورتي منتظمه وتاخذ معي من 5 الى 6أيام
بس بعد اللولب منتظمه ايه بس قبل الدوره الله يكرمكم تيجيني افرازات بنيه مابين البني والاحمر لا مو دم
تجلس معي يومين ثلاثه بعدين ينزل دم الدوره وتستمر معي 5 او 6 او7 أيام
يعني مطفشتني
من تقريبا ثلاثه شهور صارت قبل الدوره بيومين أو ثلاثه تجيني ألام فظيعه في منطقة العانه من الجنب الايمن ثواني وتروح وتجلس فتره بسيطه وترجع وتروح وهكذا ألم والله قوي
قلت لزوجي يقول من اللولب وحالف علي الا أفكه هالشهر وأنا ماأبي لأني ماأبي أحمل
تكفون يابنات اللي تعرف ايش سبب هالألم أو هل هو فعلا من اللولب تطمني؟
السؤال الثاني/والله يابنات منحرجه جدا جدا منكم بس خايفه من الذنب اللي عندها اجابه اكيده تقولي هل الييومين اللي قبل الدوره اللي كتبتها في البدايه اللي تخرج مني افرازات بنيه هل أمتنع عن الصيام والصلاه حكمها حكم الحيض أو لا؟

تكفون والله خايفه جدا
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوومي
يوومي
وعليكم السلام
ياقلبي ذا من اللولب لازم تراجعي لاتجلسي كذا روحي شوفي الالم من شو ،واذا من اللولب ليش سبب لك
انا ركبته وسبب لي نزيف وراجعت الدكتوره ونزلته برغبتي خفت كثييير . بس ماكان في الم في نفس المنطقه حمدالله
لاحياء في الدين تعتبر من الحيض وماعليكي لاصيام ولاصلاة سالت عنها وافتى الشيخ بذلك
لا تخافي ماقدامك الا العافيه بس ضروري تراجعي. (بعدين في موانع كثييييره غيره لاتخافي من الحمل )
اتمنى اكون افدتك...
بنت من كندا
بنت من كندا
اساليني انا روحي بسرعة واعملي كنترول انا عملي بعد قدرة الله كيس مائي على المبيض وشلته بعملية وكان يسبب لي الام في المنطقة زيك ادا كان اللولب الهرموني
فـوفـى
فـوفـى
رفع
سر الحياة222
سر الحياة222
وعليكم السلام ياقلبي ذا من اللولب لازم تراجعي لاتجلسي كذا روحي شوفي الالم من شو ،واذا من اللولب ليش سبب لك انا ركبته وسبب لي نزيف وراجعت الدكتوره ونزلته برغبتي خفت كثييير . بس ماكان في الم في نفس المنطقه حمدالله لاحياء في الدين تعتبر من الحيض وماعليكي لاصيام ولاصلاة سالت عنها وافتى الشيخ بذلك لا تخافي ماقدامك الا العافيه بس ضروري تراجعي. (بعدين في موانع كثييييره غيره لاتخافي من الحمل ) اتمنى اكون افدتك...
وعليكم السلام ياقلبي ذا من اللولب لازم تراجعي لاتجلسي كذا روحي شوفي الالم من شو ،واذا من اللولب...
شكرا حبيبتي إن شاء الله بأروح لدكتوره بس خايفه دعواتك يالغاليه
سر الحياة222
سر الحياة222
اساليني انا روحي بسرعة واعملي كنترول انا عملي بعد قدرة الله كيس مائي على المبيض وشلته بعملية وكان يسبب لي الام في المنطقة زيك ادا كان اللولب الهرموني
اساليني انا روحي بسرعة واعملي كنترول انا عملي بعد قدرة الله كيس مائي على المبيض وشلته بعملية وكان...
الله يسعدك
والله مدري ايش نوعه اعرف لولب وبس واتوقع انه مثل ماقلتي
الله يستر علي وعليك