بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي .. انا حامل بالشهر السادس الحين ووحدانية مالي الا رب العالمين بهالبلد .. مشكلتي الوحام عندي لليوم مع اني طباخة ماهرة ولا ازكي نفسي على الله بس مش قادرة ابدا اطبخ بالبيت وان طبخت ما ادوق اكلي بتاتا خلاص ما بعرف ليه بقدرش اكلو ..

الله يفرج كربكم والله جنيني صغير خالص من قلة الاكل فمين تكسب فيا اجر وتدلني على وحدة تطبخ اكلها حلو تعرف للاكلات المميزة وشاطرة فيها من صواني واكلات رئيسية وسلطات ولو بتعرف للكل الشامي بيكون يا سلام والاهم سعرها معقول لانو لقيت من فترة وحدة والله تقوللي حلة الملوخية الوسط تسويها ب 400 ريال تخيلو!!!! ليه بتحطي بدل اللحمة دهب!!!

وحتى لو وحدة شايفة حالها عندها القدرة ترسلي عالخاص موبايلها او موبايل اللي تعرفها ربنا يرزقكم الجنة والله دبحني الاسهال من اكل المطاعم ونفسي باكلات البيت والله اجلس ابكي من الجوع وبنتي ترافس ببطني وانا مع كل هاد برضو مستحيل اكل اكلي والا باستفرغ فورا ..

انا ما عندي مشكلة ممكن اودي للطباخة المقادير كلها واخد منها الاكل وين ما كانت في جدة بس الحقو علي ربنا ما يحرمكم من امهاتكم (ويسامح امي اللي مو فارقة معها تعبي ولا جوعي ويعوض صبري خير )

بانتظاركم حبيباتي عفكرة انا ساكنة بالنسيم واتمنى لو تلاقولي وحدة قريبة لو ما في مش مشكلة واللي ما بتعرف عالاقل تقوللي عمطعم نظيف بعمل اكلات قريبة لاكل البيت وتقولي شو جربت ووين العنوان بس ما تطنشوني عشان خاطر هالنونو المسكين

رجاء مشرفات ما تمسحو موضوعي والله ما يعلم بكربتي الا الله
30-07-1432 هـ, 08:56 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياقلبي الله يعينك لو اني بجده بارسلك كل يوم من اكل البيت وين اهل جده وين الفزعه حتا لو من طبخك بالبيت ساعدوها واخذو أجرها اظن جربتوا الوحم وتعب الحمل الي بيهد الحيل الله يعينك ويرزقك بالي تطبخ لك
01-08-1432 هـ, 10:30 صباحاً

ام حسن6593761
0596044875
0554330706
اديلي ان الله يحقق الي في بالي ويوفقني
01-08-1432 هـ, 11:25 صباحاً

انا ياقلبي ماعندي مشكله اطبخلك الي نفسك فيه بس ماعندي احد يوصلك اذا في احد يجي ياخذ من عندي ابشري وعلى فكره مابغا فلوس ولا خرابيط الناس لبعض وراسليني على الخاص
01-08-1432 هـ, 01:17 مساءً

رفع
01-08-1432 هـ, 02:05 مساءً

الساعة الآن 08:52 .