السلام عليكم ورحمة الله خواتي

حبيت اخبركم الغاليت ان الكمية مالت الزيت والتونيك قربت تخلص
باقي من التونيم 10 علب
والزيت 7 علب

وسامحوني خواتي اللي برا الامارات
اعتذر عن عدم قدري عن التوصيل لخارج الامارات
لظروف خارجة عن الاستطاعة

وسامحوني

خواتي اللي من الخليج
اذا عندهم اهل في الامارات اقدر اوصل لهم

لكن ليسامحني الكل
وجزاكم ربي كل خير

((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
الله يوفقج *****الله
بكم السعر؟؟؟؟؟
سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك
ادعوولي ربي يوفقني مع زوجي ويجمعنا على خير
ويسخرلنا أزواجنا ويألف بين قلوبنا
ويفرج هم كل مهموم

الله يحفظ بنتي الريم ويخليها لي وللابوها
أختي شو هذا الزيت و التونيك ممكن تعطينا شوية تفاصيل
السلام عليكم الغاليات
السموحة فديتكم
ماشفت ايميلاتكم ورسايلكم
الاخت "خيماوية وبس" فديت هل راس الخيمة كلهم انا وتسلمين الغالية على مرورج

الاخت "بشبشة" والاخت "ام علاوي فديته" انا حاطة في الرابط لهذا الموضوع والسعر وحجم العلبتين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=316399
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).

الساعة الآن 03:28 .