منتجات اورفليم روووووووووووووو عه تجننننننننننننن ننننن بها جميع مستحضرات التجميل
والعنايه بالجسم
والعنايه بالقدمين
وعطورات كل واحد احلى من الثاني والله روووووووعه يا بنات الي تبي تراسلني الخاص

كريك الليل يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة وزيادة مرونة البشرة

مجموعة العسل تعطي الجسم نعومة فائقة

منعشه للجسم

شنطة ادوات العناية بالقدمين

طقم فرش المكياج

عطر ريلاكسنج

عطر النرجس

عطر فريا

عطر ديليس برائحة الزهور
عطر سيرين
ايكلا

-«‏اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت‏.‏ من قالها إذا أصبح موقناً بها فمات من يومه دخل الجنة ، ومن قالها إذا أمسى موقناً بها فمات من ليلته دخل الجنة ‏»
الله يوفقج *****الله
غريبه ويييييييييييييي يييييييييييين راح بــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــاقي الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههه

-«‏اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت‏.‏ من قالها إذا أصبح موقناً بها فمات من يومه دخل الجنة ، ومن قالها إذا أمسى موقناً بها فمات من ليلته دخل الجنة ‏»
الله يوفقك صحيح منتجات اورفليم ممتازه وطبيعيه وانا شخصيا مجربتنها
لا اله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم
البودره البرونزيه المضغوطه

احمر الخدود الوان

البودره السايبه للوجه والجسم

اي استفســــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــار انا حاضره

الساعة الآن 05:00 .