تجربتي مع هرمون الحليب

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات اليوم بقولكم وش صار معي منشان تستفيدون من دي التجربة وتنتبهون مرة تانية ما تعملوها :angry2:
طبعا انا معي تكيسات ولخبطة بالهرمونات بس هرمون الحليب تمام
قبل 3شهور جاتني حالة يمكن تجيكم كل شهر بس انا اول مرة تجيني وهي :
اني كنت متأكدة مية بامية اني حاامل هذا الشهر وصار هاجسي طول هذي الفترة وانتبه على نفسي :eek: حتى لمن اجي انسدح عالسرير اتخيل طفلي قدامي واقدمله الثدي منشان يرضع :32: وحركات كتير كنت اسويها المهم مالكم بالطويلة عدا موعد الدورة ولا جات مو من عوايدها العادة تجي قبل نهاية الشهر تتقدم 5 ايام وطبعا لمن تأخرت زادت الثقة بأني حامل وكل يوم تتأخر تزيد ثقتي بلنتيجة وبدأت أعيش زوجي بها الحلم ولكنه كان عارف انه دورتي متأخرة " أول مرة أكتشف أنه يحسب موعد دورتي ":angry2: وكنت اقوله جيب تحليل الخمل يقول الين ينتهي الشهر التاني وبدأت معاي أعراض الحمل مدري المهم صدري انتفخ وصار حساس وجاني صداع وهيك اعراض الين وصل التاخير الى تسع ايام أصريت على زوجي انه يجيب التحليل وبعد الحاح مني جابه بعد العشا قلت اخليه الين أقوم أصلي الفجر أسويه عشان تكون النتيجة أفضل وأدق :p
وطبعا لمن صحيت لصلاة الفجر اخذت التحليل ورحت الحمام وإلا ألاقي الدورة شرفت والتحليل بيدي :( قلت ما أطلع الا وانا مسويته وسويته وطبعا النتيجة معروفة مسبقا
واللي ابغى اقوله ان التفكير الزااائد بالحمل يؤثر عالهرمونات وبالذات هرمون الحليب فنصيحتي اشغلوا نفسكم باشياء اخرى ومتى ما جاء الحمل حياه الله
وسلامتكم :26:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوورررررررررررر
تسلمين حبييبتي
ماجى مونى
ماجى مونى
الله يرزقك ويقر عينك يارب بالطفل السليم المعافى وانا كمان والله حصلى كده واتاخرت عشر ايام بسبب التوتر
الحنان999
الحنان999
صادقه .............انا اعتقد جاني خمول بالغده من النفسيه والتفكير
بقا يا قلب
بقا يا قلب
الله يرزقك ويرزق كل محرومه يارب
الشضايا
الشضايا
الله يجزاك كل خير