اشتريت ايفون وابغى مساعدتكم يايفونيات

الجوال

السلام عليكم
اخواتي اليوم اشتريت ايفون وماني عارفة له ابد
دخلت على الابل ستور وماني عارفة ***** حساب حتى الشرح الموجود ماضبط معاي
والايميل مايفتح علما بان كلمه المرور حقت ايميلي كلمه حروف وماضبط كيف افتحه منه ابي احمل برامج وساعدوني بافضل البرامج المجانية
ساعدوني بنات
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,,"شـمـوخ",,
رررررررررررفع

ان شاء الله البنات يفيدونك
ام ألما الدلوعه
اول شي مبروك الايفون :)
ثاني شي فعلا التسجيل حوسه في الأي في آآب ستور بس في طريقة معينه للتسجيل وهو نوعين حساب امريكي او حساب حسب البلد ,,,, وهذا الرابط فيه شرح
http://www.wiipod.ws/?p=1871
وهذا حساب امريكي والناس يقولو احسن ,,, وانا عندي اثنين امريكي وسعودي :)
المهم المشكله الي اغلب الناس يطيحون فيها كلمة المرور لازم اول حرف كبير (كبتل) عشان يزبط معااك
وتابي باقي الصور في الموضوع واذا في شي ارسلي لي على الخاص عشان انا دخلت الموضوع بالصدقه

واستعنت بزوجي لانو هو خبير في الاي فون وهو الي شرح لي
واما البرامج كثيره بس اغلب البرامج الكويسه بفلوس ويكون عندك حساب فيزا او (تسوي جلبريك للاي فون يعني تصيري تنزلي البرامج بدون فلووووس :) وهو عند المحلات يسونه )

تحياتي لك
ملكات الورد
ملكات الورد
اول شي مبروك الايفون :) ثاني شي فعلا التسجيل حوسه في الأي في آآب ستور بس في طريقة معينه للتسجيل وهو نوعين حساب امريكي او حساب حسب البلد ,,,, وهذا الرابط فيه شرح http://www.wiipod.ws/?p=1871 وهذا حساب امريكي والناس يقولو احسن ,,, وانا عندي اثنين امريكي وسعودي :) المهم المشكله الي اغلب الناس يطيحون فيها كلمة المرور لازم اول حرف كبير (كبتل) عشان يزبط معااك وتابي باقي الصور في الموضوع واذا في شي ارسلي لي على الخاص عشان انا دخلت الموضوع بالصدقه واستعنت بزوجي لانو هو خبير في الاي فون وهو الي شرح لي واما البرامج كثيره بس اغلب البرامج الكويسه بفلوس ويكون عندك حساب فيزا او (تسوي جلبريك للاي فون يعني تصيري تنزلي البرامج بدون فلووووس :) وهو عند المحلات يسونه ) تحياتي لك
اول شي مبروك الايفون :) ثاني شي فعلا التسجيل حوسه في الأي في آآب ستور بس في طريقة معينه للتسجيل...
مشكورة اختي الي رفعت الموضوع وام الما مشكورة انا سويت اول حرف كبتل لكن الحروف الثانية حرف واحد مدري ماثر ولا ايش مو راضي يسجل بالسعودي طفشت منه ايش الحل بنات الي تعرف تساعدني
ود الوداد
ود الوداد
لالا ياعمري بقوولك
سوي تسجيل جديد عضويه بالاب ستور
والحروف حقت كلمة السر انا حاطه كذا
DR1887
الحروف كابتل كلهم الاثنين والارقام 4 ارقام بس .. وايميلي العادي هوتمل
لمن دخلت ايميلي جتني زي المسج ع الايميل دخلته وتفعل وخلاص وصرت كل مابغى احمل برنامج ادخل الرقم السري بسس .. جربي وخذي الرقم اللي اعطيتك
ود الوداد
ود الوداد
الشئ الاهم حاولي لمن تجين تسجلين عضويتك تروحين لبرامج المجانيه
عشان مايقولك بطاقة فيزا وماستر ومادري وشو بعد
روحي للبرامج المجانيه وبيقولك اكيد تسجيل جديد او تسجيل دخول
اختاري جديد واتبعي اللي يجيك عادي جدا