منتظرة والأمل بالله
السلام عليكم
اختي بنوتة
خلي املك بالله تعالي ولا مانع من الاخذ بالاسباب بس هي على اسمها اسباب يمكن يحصل المراد ويمكن لا
انا عملتها 7 مرات وكلها فشلت :06: :icon33: والحمد لله على كل حال لكن اول عمليه عملتها نجحت بس بعد 5 اسابيع مالقيو دقات قلب الجنين وعملت تنظيف :icon33:
بس وحده عملتها معي ونجحت وجابت ولد وانا شفته بعيني معها ماشالله تبارك الله
اجاوب على اسئلتك
. ما هي الادويه اللي عطوج اياها ((بعد)) عملية ادخال البويضات الملقحه؟
تحاميل بروجيسترون

2.متى سويتي فحص الحمل وطلع ايجابي؟؟ وهل حد منكم طلع عندها سالب وبعدين طلع موجب؟؟وهل فحص البول ينفع في هذه الحاله ولا لازم تحليل دم؟

بعد اسبوعين من التلقيح بس طلع سالب واول عمليه وتحليل الدم احسن وخاصة هرمون الحمل كانو ف العمليه الاولى لي يركزون عليه وكان ضعيف جدا

3. هل في حد منكم نزل عليها دم قبل التحليل ورغم ذلك طلع التحليل موجب؟ وهل ممكن ينزل دم بعد ما تشوفين انه موجب؟؟
اي نعم خويتي الي حملت معي جاها دم قبل موعد الدورة بيومين وراحت المستشفا ونوموها

4. هل تحسون بشي معين مثلا دوخه او أي شي قبل عمل تحليل الحمل؟ يعني بمعنى آخر هل في علامات نعرف من خلالها ان العملية نجحت وفيه حمل قبل ما تسوين تحليل الحمل؟؟ومتى تظهر العلامات؟؟ وما هي؟
اي والله انا قبل ماتنتهي الاسبوعين في العمليه الاولى حسيت مغص وخاصة تحت السرة واستفراغ اضن انه وحم

5. اذا كانوا حاطين لك 3 أجنه مثلا ...وواحد اللي ثبت....وين يروحوا الاثنين الباقين.؟ هل ينزل مع الدوره او متى ينزل بالضبط؟
ينزلون عادي

الحين بعمل عمليه ثامنه وان شالله ربي يوفقني ومازلت منتظرة
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم بالذريه الصالحة
وحتى لو ماكنتي حامل خلي عندك ثقة بالله وادعيه وترجيه تراه هو الي يعطي ويمنع
{3alya}
{3alya}
اه اه جيتي على الجرح انا4مرات انابيب ولاصارالدكتور محتار وانا وزوجي نفسيتنا تعبت .ياااااااارب ارزقني
بنوتـــة
بنوتـــة
مشكورين خواتي والله يرزقنا كلنا يارب بالذرية الصالحه يا رب..
منتظرة والأمل بالله مشكوره على ذكر تجربتج وتجربة صديقتج ...والله يعوضج حبيبتي ...
ام سته
ام سته
نحن ننتظر اختي بنوته ان تبشرينا بالحمل لاتتاخري علينا ان شاء الله توام بنت وولد
انا من الرياض وسويتها مركز الحبيب الطبي
همســ شوق ــة
همســ شوق ــة
زوجة اخوي سوتها ومانجحت :(

الله يرزقه ويزرقكم كلكم الذريه الصالحه والله انه قلبي يعورني عليهم وعليكم

يارب ارزقهم الذريه الصالحه يا الله يا كريم يارب العالمين انته قادر على كل شي يارب انك تفرج همهم يارب ارزقهم يارب ارزقهم