روجي فوشي
روجي فوشي
تصدقي أنامدايقه من بنت اخته ياهي غيييييوروحقووووودأعوزبالله منها هالتافهه٠
..Lolita..
..Lolita..
اهله شي طبيعي يداافع عنهههم
وانتي اصلا تقولين ماحبهم ولااحبه شي طبيعي ماتتقبلين منهم شي
انا لو منك ماسال عنهم خير شر نزلوووا سلمت مانزلووا بكيفهم مو مدخلينك الجنه تراا
طنشي انتي سويتي الي عليك وهم كيفهم اكسبي اخرتك ترا الدنيا والله ماتسووى
خليك وااثقه من نفسك ولاياثروون فيك بشي
اماآآآليا*
اماآآآليا*
حبيبتي وش تسوين اصبري واحتسبي الأجر عند رب العالمين وشيليهم من حياااتك لااا تفكرين فيهم لكن زوريهم وأدي الواجب واحترميهم ولا تقولين لزوجك عنهم شي اكيييييييد انه ما يبي يسمع شي مو زين عن اهله ....
والله والله والله إنه ودي إنهم ماااا يقابلوني ولا اشوفهم حتى لكن ما يقابلوني وينكدون علي يا أختي أحسن لا يطلعون سلمي على أم زوجك وأبوه وانتهينا ولا حتى تسألين فيهم ...

الله يسخر لك زوجك وأهله ...
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياحبيبتي انتي سوي اللي عليك وخلي نيتك صافيه روحي لهم وسولفي واضحكي وخليك عااااااديه معهم
لاتتحسسين من شي ولاتكرهين زوجك بسبب اهله وخذيها نصيحه من مجربه
لاتناقشين زوجك في شي يخص اهله خلي علاقتكم بعيده عن اهله اهتمي فيه ودلعيه ولاتقصرين معاه في شي وانسي انك تكلميه عن اهله صدقيني هالشي ياثر على علاقتكم انا مجربه هالشي
bily danosh
bily danosh
الزوج وأهله يحتاجون دائماً إلى حكمة وحنكة في التعامل معهم... غالباً مافي زوج يرضى إنك تذكرين أهله بأي عيب حتى لو كان عارف إن هالعيب فيهم وحطي نفسك مكانه لو يوم انتقد أهلك بتزعلين وتاخذين موقف.. دائماً سوي الصح وماعليك من أحد.. خلك أحسن بأخلاقك وبشاشتك وتواصلك حتى لو الكل قصَّر.. ولازرتيهم إسألي أم زوجك وإنتي مبتسمة(أنا جاية عشان أزوركم وأسلم عليكم وينهم البنات أسلم عليهم أستحي أوصل لبيتكم وماأشوفهم!!)يمكن تنحرج وتكلمهم يطلعون وإن ماحصل فإنتي سويتي اللي عليك.. حتى لما تبغين تشتكين لزوجك من أهله لاتذكرين الشكوى بشكل مباشر عشان مايتضايق ويبدأ يدافع..إذا كان اللي مضايقك إنهم مايقومون بواجبك ولايواجهونك ولايقدرون زيارتك فاستخدمي الأسلوب المغلف. يعني لاتقولين أخواتك ماطلعوا يسلمون علي قولي:خسارة..كان نفسي أشوف أخواتك اليوم وأسلم عليهم لكن للأسف ماطلعوا لي ولاقابلتهم..مالنا في شوفة الطيب نصيب!!! وهو بيتقبلها منك إن شاء الله
الزوج وأهله يحتاجون دائماً إلى حكمة وحنكة في التعامل معهم... غالباً مافي زوج يرضى إنك تذكرين أهله...