الاسعار مره غاليه انا ساكنه في جوهره حراء 40 الف ومالقينا اقل من 35 الف الاشي معفن
لما الله يسعدك
بجد كرهت نفسي
الله يعين
دعواتكم بظهر الغيب لابني بالشفاء
رفع الين مالقى الي يفرحني
دعواتكم بظهر الغيب لابني بالشفاء
ياقلبي انا اخذت للوالدة 3 غرف بدون صاله 23 الف في البوادى
عمارة جديده
القديم تلاقي غرفتين وصاله ب18 الى 20 الف ويغالها بويه وتعديل كمان
الجديد غاااالى
هذا الى شفته اا كله غرفتين و3 غرف من 20 الى 25 الف مابين جديد وقديم
وطبعا شقق صغيره ماتصلح للعوائل ابداااااا
اما 4 غرف واكثر ؟؟؟؟؟ اتوقع نااااااااااااار
والله يعين اتوقع بيصير عندنا ازمة سكن زى مصر زماان
شوفي حى النسيم ممكن تلاقي 4 غرف ب25
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
الله يعينك حبيبتي ويعين الجميع يارب
انا بحي النسيم وبجد الاسعااار نااار كنا ندور 4 سنين والحمدلله الله جابها لنا صدفه 3 غرف كبار وصاله ب 20 الف
لاكن مو هذاك التشطيب والعماره مشي حالك والحين صاحب العماره اعطانا خبر انو حي الرويس اعتقد بسوون اخلاء فيه ويجددون المباني والحي كامل وبيخرجون اهل العماره اللي احنا فيها ويسكنون اصحابها والله يعين من عرفنا الخبر جالسه ادور وكل شي غالي
سألت عن 4 و5 غرف بحي النسيم باكثر من 25 وتوصل 5 غرف الى 35 الف الله يعين
والله يرزقنا واياكم يارب بالخير

الساعة الآن 01:12 .