ام ديدو

ام ديدو @am_dydo_1

عضوة نشيطة

ضعف الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

حبيت استشيركم لي سنه تاركه الحبوب وعندي بيبي واحد

حملت قبل 5 شهور وقالت لي الدكتوره الحمل ضعيف سوت لي تحليل دم وقالت مفروض عمر الحمل شههر و3 اسابيع بس مبين 5 اسابيع فقط ومافيه نبض بعدها طحت وصار اجهاض خلال الفتره الي فاتت اسوي تحاليل وتقول الدكنوره زينه وقالت من اسباب ضعف الحمل ضعف الحيوانات المنويه قلت لزوجي سو تحليل وسكت مدري سوا من وراي ولا لا

للحين كل مافتحت معه السيره زعل اقول وش رايك نروح نسوي تحاليل يزعل ويقول ماني مسوي شي ولاعاد تقولين شي احسه معصب شاكه انه مسوي تحليل بس ماعلمني عمري 33 واحس الايام تجري ودي احمل يارب ترزقني ومن يتمنى بس المشكله زوجي مايبي يتكلم في دا الموضوع ابي اعرف السبب عشان نحله

تكفون علموني وش اسوي مره محتاره معه :44:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الامل26
روح الامل26
ربنا يرزقك يارب

انا هقولك علي حكايه والله بجد
انا عمري لسه في العشرين
المهم
حملت بعد زواجي بسته شهور
وكان التحليل ضعيف
وظهر كيس الحمل متاخر

وبعدين ظهر النبض
ولما بدانا نقول خلاص استقر طاح لوحده الله لا يعيد هذه التجربه حاسه بيكي جدا جدا
المهم قالو ممكن جوزك
ممكن التبويض
عملت كل التحاليل حتي في تحاليل بيعملها السيدات الكبار
عملتها
وجاني التهابات شديده جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
وبعد سنه بالضبط وخلاص قلت هعمل منظار لاني وانا بعمل اشعه الصبغه الالتهابات غلقت الانبوب الشمال

ولكن سبحان الله فجاه لقيت نفسي حامل بعد سنه والله

ادعيلي ربنا يكملي علي خير

عليكي بالدعاء وكثره الاستغفار والصدقه انا جوزي مثل جوزك كل دكتور يقول فين التحليل وهو ابدا ونتخانق وكل شئ

الصبر
ام ديدو
ام ديدو
الله يرزقني واياك
ام ديدو
ام ديدو
يارب في هدا الوقت من ترد ترزقها نعيم الدنيا والاخره
البررنسيسه الناعمه
الاستغفار الاستغفار الاستغفار استمري عليه والله يسوي العجايب بس استغفري في اليوم الف مره بنيت ان الله يرزقك الحمل وبما معنى الايه وقلت استغفرو ربكم انه كان غفار ير سل السماءعليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين سبحان الله ذكر البنين يعني الحمل استمرررررررررررررررري ولاتطفشي والله تتعودين عليه تصيرين تلقائيا يستغفرلسانك
ام ديدو
ام ديدو
اب