غــــــــنى
غــــــــنى
تسلمون فديتكم ماقصرتوا وان شاء الله بادعيلكم بس عندي كم استفسار ام اتووري ممكن بس اعرف هل محبس الجن قريب من الحرم يعني الواحد يقدر يمشي ولا لازم مواصلات؟ ومحبس الجن هو اسم منطقة ولا شارع ولا العمارة السكنية نفسها <<< الصراحة الاسم يخوف ومشكورة ماقصرتي على الرد فديتج تقنية حديثة مشكورة حبيبتي على الموقع وشكلي باكلم بعض الفنادق عشان اسألهم
تسلمون فديتكم ماقصرتوا وان شاء الله بادعيلكم بس عندي كم استفسار ام اتووري ممكن بس اعرف هل...

محبس الجن هذا تقربيا منطقه او حي وفيه اغلب الفنادق والشقق وفي مقابلها مواقف للسيارت ويجي منها باصات توصل للحرم
تقدري تروحي مشي للحرم بس مررره متعب تروحي للحرم عن طريق انفاق يعني اشوفها مشي صعبه .
اغلب الفنادق والشقق اللي قريبه من الحرم شالوها وفي فنادق وشقق بعيده شوي لكن مااقدر افيدك عن اسعارها تروحي للعزيزيه برضوا بتلاقي شقق وفنادق وكمان في الشرايع لكن الشرايع بعيده عن الحرم والعزيزه قريب منه بس مااقدر افيدك عن الاسعار لاني من مكه ماعمري استاجرت ..
ان شاء الله يجو بنات ويفيدوك ..
نخلة مثمره
نخلة مثمره
انا حاجزه من بداية شعبان وان شاء الله رحلتي يوم الثلاثاء الجاي وبرجع الخميس
انا وولد اختي

الشخص 1650 في فندق ايلاف اجياد 4 نجوم قرب من الحرم بمسافة 400 كيلو فيه باصات وفيه فطور الصبح مجاني
يارب يسر علي العمره وسهلها يارحم الراحمين
نخلة مثمره
نخلة مثمره
نسيت اقولك هذه سعر التذكره والفندق والفطور المجاني وسيارة تستقبلنا من مطار جده وتودينا مكه وبعدين وقت الرجعه تاخذنا

حنا بنسافر من مطار جده
Muslima 4 Ever
Muslima 4 Ever
الله يجزاكم خير يابنات على الردود.. ماقصرتوا =)

غنى تسلمين فديتج ماقصرتي على كل هالمعلومات والشرح والوافي .. جزاج الله كل خير =)

نخلة مثمرة تسلمين حبيبتي على الرد ... والعرض وايد حلو ... بس للاسف اعتقد هذا بس للسعوديين .. والله عندكم عروض حلوه .. والله يكتب لنا عمرة ويتقبلها منا اجمعين يارب =))
أحب مكه@
أحب مكه@
هلا عزيزتي فيه شقق اليسر قريبه من الحرم في نفس منطقة الحرم وفيه شقق الأصايل في محبس الجن وأنصحك ياختي تدخلين موقع العرب المسافرون. منتدى الحرمين الشريفين وبتلقين تقارير عن الشقق اللي قلت لك وبالتوفيق دعواتك لي بالزوج الصالح الشاب الأعزب الغني.