ماقد فرزنت عجين او فطاير سسسسسسسسسسسسسوري
05-08-1432 هـ, 05:22 صباحاً

حبيبتي سويها وتوكلي على الله انا واعوذ بالله من كلمة انا اعجن عجينتي المعتاده اوعجينة ال10 دقائق وبعد التخمير احشيها جبن بس تاكدي من التاريخ وياليت تسجلين التاريخ على العلبه واحشي دجاج بالذره والجزر وكذالك بيتزا صغار دوائر وبعد الخبز تخلينها تبرد تماما بس لاتدخلينها الثلاجه خليها تبرد عند المكيف او ببرودة الجو {امحق بروده } وبعدين جيبي علبه وصفي طبقة فطاير وطبقة اكياس نايلون {حقت اللحم} وع الفريزر لو تقعد 3 4 5 اشهر على ضمانتي ماتطلع ريحه الا اذا الفريزر فيه روائح لا شياء ثانيه والعلبه لفيها بسفره {سماط} وحاولي اذا خذيتي فطاير تلفينها زييييييييييييييييييييييييييين مازيييييييييييين واذا طلعتيها شغلي الفرن تحت وفوق اذا حسيتي انه صار حار طفيه ودخلي الفطاير طبعا في صينيه وخليها ليييييين تلين
والله يهون عليك ويجعل ماتسوينه في ميزان حسناتك وادعي لي احسن الدعاوي تراني متزوجه وعندي عيال يعني لاتنسينهم من الدعاء
واي استفسار ع الخاص قلبي
05-08-1432 هـ, 06:53 صباحاً

مشكورررين للي ردوا في انتظار الباقين لا تبخلون علي الله يسعدكم

واكيد ماراح انساكم من الدعاء كلكم الله يجزاكم خير الي ردوا
05-08-1432 هـ, 07:21 صباحاً

رفع
05-08-1432 هـ, 07:29 صباحاً

لااله الا الله

اختي شكلي الفطاير مثل ما يعجبك وبعدين دخليها الفرن حتى تستوي وتحمر من تحت وطلعيها حتى تبرد تماما وبعدين صفيها بعلب محكمه الاغلاق علشان ماتيبس واذا احتجتيها طلعيها قبل بفترة تقريبا نص ساعه او ساعه وبعدين حمريها من تحت وبالعاااااااااااااااااااافيه
والله يكتب لك الاجر يارب
05-08-1432 هـ, 03:06 مساءً

الساعة الآن 02:05 .