أصايل 2008
أصايل 2008
الله يدمهم سحرة ويقلب سحرهم عليهم اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم جميعا
الله يدمهم سحرة ويقلب سحرهم عليهم اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم جميعا
الله يدمهم سحرة ويقلب سحرهم عليهم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم جميعا[/quoteتسلمين الله لايحرمك الاجر
أصايل 2008
أصايل 2008
البسي قبعة المسك وطبطبي على راسك عشان ينزل الاذى فورا ...واقراي ان الله بيروح التشويش ...واسمعي مني وانا قرات الكثير والكثير نصيحتي البسي قبل النوم قبعة المسك وشغلي الرقية العامة مكررة طوال الليل ...باترتاحي اخر راحة بفضل الله حتى اعوان السحر بيهربوا من غرفتك...وبالنهار اسمعي او اقري الانفال ث مرات مب شرط كلهن بالنهار المهم خلال اليوم هذا قاصم الظهر للسحر واستمري ابدا لا تياسي وكل ما كثفتي سماع الرقية جاء الشفاء غيثا من رب العالمين اختي بتلاقي فقسمنا موضوع بعنوان: كل الرقى من الخليفة نزلي فجهازك رقية العامة واسمعيها فهي شاملة لايات فك السحر والحسد والمس فاذا تاثرتي في ايات السحر فنزلي من نفس الموضوع رقية فك السحر الخادم ما يطيق سماع الايات طوال الليل وهو وقت نشاطه والانفال تقتل العارض تقتيلا باذن الله اختي حصني بيتك زين لا صور لا اغاني لا تماثيل ...عشان تدخل الملايكة ولا تكوني جنب وتنامي تطهري على طول وقولي دعاء الجماع اولا تحصين بالاذكار الصبح وقبل المغرب وقبل النوم ضروووري جدا منطقة العصعص خطيرة اذ منها يدخل العارض ويخرج ادهنيها بزيت زيتون فيه قطرات مسك اسود واقري الفاتحة والكرسي والمعوذات فيه وكل يوم مرتان تدهني به في عظمة العصعص عشان الفتحة تنغلق باذن الله ..بعد اسبوعان من سماع مكثف للرقية روحي احجمي ..الحجامة تسحبهم واطلع سمومهم واذا سحر مشروب اشربي سنا بعد اسبوعين علاج بالقران..السنا تنقعيه في ماي ساخن من الليل لحد الصباح والباح صفيه واقري فيه الانفال واشربيه وبعد ساعة كلي طعام بيطلع الخدم وسحرهم ان شاء الله..كل فنجان متروس سنا مقابل كاس ونص ماي اعلمي كل ما كنت بطله قوية ضعفوا وكل ما اشتغلتي بالعلاج وتركتي التحدث عنهم ضعفوا ومن اخرها علاجك القران لكن شرب زمزم والعسل وتمر عجوة يجعل الامر يسير بسرعة جدا جدا ربنا معك
البسي قبعة المسك وطبطبي على راسك عشان ينزل الاذى فورا ...واقراي ان الله بيروح التشويش ...واسمعي...
سلمتي اختي لكن كيف احصل عالقبة المسك لاتقولين بمنتدى سجلي ماقدرت ومابفتح معي كل شوي قفل وبنسبه لبيتي مافيه تماثيل لا صور بس عندي الالعاب صغير ه ذات اروح هل ارميها ولا اسمع اغاني لكن عيالي احيانا يشغلوه لما تكون فيه مسلسل او مباره لكن هل تضر جزيتي خير
أصايل 2008
أصايل 2008
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم ويفك سحركم استعيني بالله وابذلي السبب ولا تيأسي ولا تستسلمي للمعوقات ولا يهبطك ابطاء الفرج الجأي لخالقك ولن تخيبي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم ويفك سحركم استعيني بالله وابذلي السبب ولا تيأسي ولا...
الله لايحرمك الاجر
كندة
كندة
الله يعينك ويفرج عنك حسبي الله علي كل من ياذي انسان
أصايل 2008
أصايل 2008
الله يجزالك خير