انا مملكه بس مدري وش اسوي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

مرحبا صبايا انا مملكه ليه اسبوع وانا وزوجي نكلم بعض فوق 7 ساعات وهو خلاص بينجن علي ومايبغى يقفل وانا كمان ارتحت له وودي اطول بالكلام المهم انه بعد اسبوع بيجي عندي هذي الزياره الثانيه ويطلب مني اشياء وانا مررررررره ارفض واقوله لو تموت ما اسويها مثل انه يبوس يدي وخدي و ..... وكمان يضمني وانا اقول لا لا لا يقول لازم عشان تتعودين شوي زواجنا بالعيد ووانا لحد الحين ولا قلتله ولا كلمه حلوه يقول اني قاسيه ومغروره وانا خلاص متزوجين وهذا حرام اللي اسويه انتو قولولي وش رايكم وش اقوله ومتى اقول اني احبه مع اني حسيت اني احبه بس ماني متاكده ميه بالميه انا ماعندي احد ينصحني انتو اخواتي الكبار انصحوني

ادعووووووووووووووولي بالتوفيق واللي ترد بدعيلهاااا من كل قلبي فديتكم لاتطنشوني :26::26:
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
كم عمرك الله يهاديك؟
منوةالخيال
منوةالخيال
صح زوجك بس توك ببيت ابوك وهالحركات يتركها اذا رحتي بيته ان شاء الله
اللي يضم ممكن يتمادى ومايمسك نفسه
والواحد مايضمن الدنيا الى بعد العيد الله يكتب اللي فيه خير

خليك ثقيله ولاتسمحين بهالشي تعرفين مجتمعنا صح زوجك بالشرع بس قلتلك زواجكم بعد العيد واللي بيسمح بحركات ممكن يتمادى غصب عنه وانتي الخسرانه ماهو هو

ربي يوفقكم
مثل العسل"
مثل العسل"
عادي
يبوس يدك وخدك مافيها شي زوووووووجك حلااالك
بس ياليت مايطول في السلام والضممممم

يعني خطاافي خخخخخخخ

مووووووووووووفقه حبيبتي
زيزي نجد
زيزي نجد
صح زوجك بس توك ببيت ابوك وهالحركات يتركها اذا رحتي بيته ان شاء الله اللي يضم ممكن يتمادى ومايمسك نفسه والواحد مايضمن الدنيا الى بعد العيد الله يكتب اللي فيه خير خليك ثقيله ولاتسمحين بهالشي تعرفين مجتمعنا صح زوجك بالشرع بس قلتلك زواجكم بعد العيد واللي بيسمح بحركات ممكن يتمادى غصب عنه وانتي الخسرانه ماهو هو ربي يوفقكم
صح زوجك بس توك ببيت ابوك وهالحركات يتركها اذا رحتي بيته ان شاء الله اللي يضم ممكن يتمادى ومايمسك...
وفيتي وكفيتي
وازيد على كذا

ان البنت طبعها تستحي...وانتي فهميه انك مو مغروورة او قاسيه بس الحركات جديده وانا ماتعودت
وحلو اني اتعوّد على شوي شوي مو بمره وحده
أناااا حواء..
أناااا حواء..
عادي حبيبتي يضمك ويبوسك بس بحدود يعني انتي اللي تتحكمين ومن غير مايتقفل عليكم باب بمفتاح هذا زوجك حلالك وبعدين اول شيء ارسلي له رساله قولي له انك تحبينه بعدين بتتجرأين وتقولين له في وجهه احلى فترة فترة الملكة وزي ماقلت لك بحدود الله يسخركم لبعض ويتمم فرحك على خير والله يوفقك