سديم الديم
سديم الديم
معاكم.. الحمد لله ولدي دايما مميز بالعيد،، العام الماضي لبسته ثوب أصفر وتطريزة بني،، وسويت له من وراء بالكتوف تطريز بعد ع شكل صقر،، بعيد الأضحى لبسته جكيت رسمي رمادي ع فضي وتيشرت وردي على لحمي يناسب للأولاد وبنطلون سكيني جينز ،، وقبعة رمادي فيها شريطة نفس التيشرت،، وبسم الله عليه لفت الأنظار،،

العيد هذا ناوية على قميص لون مميز،، مع الكرافته النحيفة،، وجزمة نفس لون الكرافتة،،وودي بقبعة شكل جديد ،، لأني سبق لبسته قبعة الكاوباوي مع أنها تناسب على ها الستايل،، وكمتن فكرت بقميص مقلم بالطول تقليمته عريضة ويكون حرير،، بس محتارة ودي أدخل عليه كرافتة حمراء والقميص أبيض وأسود وجزمة حمراء ،، مع أني أحس هالألوان مستهلكة كثير،،

واللبس المغربي أفكر فيه من فترة بس يارب أحصل شي حلو
كبرياء وامل
كبرياء وامل
معاكم.. الحمد لله ولدي دايما مميز بالعيد،، العام الماضي لبسته ثوب أصفر وتطريزة بني،، وسويت له من وراء بالكتوف تطريز بعد ع شكل صقر،، بعيد الأضحى لبسته جكيت رسمي رمادي ع فضي وتيشرت وردي على لحمي يناسب للأولاد وبنطلون سكيني جينز ،، وقبعة رمادي فيها شريطة نفس التيشرت،، وبسم الله عليه لفت الأنظار،، العيد هذا ناوية على قميص لون مميز،، مع الكرافته النحيفة،، وجزمة نفس لون الكرافتة،،وودي بقبعة شكل جديد ،، لأني سبق لبسته قبعة الكاوباوي مع أنها تناسب على ها الستايل،، وكمتن فكرت بقميص مقلم بالطول تقليمته عريضة ويكون حرير،، بس محتارة ودي أدخل عليه كرافتة حمراء والقميص أبيض وأسود وجزمة حمراء ،، مع أني أحس هالألوان مستهلكة كثير،، واللبس المغربي أفكر فيه من فترة بس يارب أحصل شي حلو
معاكم.. الحمد لله ولدي دايما مميز بالعيد،، العام الماضي لبسته ثوب أصفر وتطريزة بني،، وسويت له من...
موضوعك حلو جزاك الله خير..
بقولك العيد الماضي لبست عيالي الثوب طبعا..لونة اصفر مطفي وتطريز بني روووعه ورحت للخياط لقيت عندة حركات للدقلة كنت بسويها بس مامداني وعليه زحمة..مادري يمكن قديمة بس بقولها لكم..الدقلة لونين ياابيض يااسود داخل فيها نقشة الشماغ وعليها تطريز..موالتطريز العادي لا تطريز (باسم الولد واسم العائلة) يتخلله زي النقوش الاسلامية والحركات هذه حقت الخط العربي يعني الاسم كأنة داخل معين اومربع اودائرة من قدام مكان الجيب صغير ومن وراء على الظهر كبير..
مرة رووووعة ومميز بصراحة..اتمنى تعجبكم ..دعواتكم..:26:
بدوون اســـم :)
اناا ولدي بالعيد يكون عمره 4 اشهر وودي يكووون مميز ودي البسه ثووب غرررريييييب وعمه صغنوونه خخخخخخخ

لاتضحكون علي اوول ولد عندي ومااودي البسه بدله لانه لاحق عليهاا وبكل وقت البسه بدل لكن الثووب تميز يوم العيد ولا ايش

رايكم ؟!

ولااا ايييييييش البسه ابغى الذويقات يجاوبون علي لاني ماعندي خبره بملابس الاولاد !!!!!!
القمر ظلي
القمر ظلي
موضوعك حلو جزاك الله خير.. بقولك العيد الماضي لبست عيالي الثوب طبعا..لونة اصفر مطفي وتطريز بني روووعه ورحت للخياط لقيت عندة حركات للدقلة كنت بسويها بس مامداني وعليه زحمة..مادري يمكن قديمة بس بقولها لكم..الدقلة لونين ياابيض يااسود داخل فيها نقشة الشماغ وعليها تطريز..موالتطريز العادي لا تطريز (باسم الولد واسم العائلة) يتخلله زي النقوش الاسلامية والحركات هذه حقت الخط العربي يعني الاسم كأنة داخل معين اومربع اودائرة من قدام مكان الجيب صغير ومن وراء على الظهر كبير.. مرة رووووعة ومميز بصراحة..اتمنى تعجبكم ..دعواتكم..:26:
موضوعك حلو جزاك الله خير.. بقولك العيد الماضي لبست عيالي الثوب طبعا..لونة اصفر مطفي وتطريز بني...
شكرًا لكل واحده شاركت في الموضوع افكاركم روووووووعه وملابس أولادكم المميزه تدل على ذوق الام أنا دائماً اقول الطفل مرايه امه في اللبس والنظافة والأدب 
القمر ظلي
القمر ظلي
شكرًا لكل واحده شاركت في الموضوع افكاركم روووووووعه وملابس أولادكم المميزه تدل على ذوق الام أنا دائماً اقول الطفل مرايه امه في اللبس والنظافة والأدب 
شكرًا لكل واحده شاركت في الموضوع افكاركم روووووووعه وملابس أولادكم المميزه تدل على ذوق الام أنا...
بدون اسم الله يحفظ ولدك أنا ولدي الوحيد مالبسته ثوب الا بعد السنه والنص اقل من السنه يكون الثوب مو مرتب على الصغار لبسيه بدله شيك او تكون ماركه وذوق في نفس الوقت هذ رأي شخصي