سألت زوجي سؤال وقهرني برده

الأسرة والمجتمع

مرحبا لكل اللي في عالم حواء
حبيت افضفض لكم شوي
انا قريب اخلص فتره نفاس وسألت زوجي امس وقلت له وش راييك لما اخلص نفاس وش اصبغ شعري اي لون قال بكيفك سوي اللي تبين وقلت له طيب كيف تبيني اقص شعري قال بكيفك سوي اللي تبين
والله يابنات ماحسيت انه يشجعني اني اسوي اي شي انا ابيه يقولي رايه في تغيير شكلي واني اطلع بلوك جديد بس ماحسيته متحمس بصراحه زوجي يبط الكبد حسيته مو مهتم فيني انتي لو زوجك من هالنوعيه كيف بتردين عليه وكيف تتصرفين
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
شوفى لو انا مكانك كان سويتها له مفاجئه وترى اغلب الرجال مايحبون الى تشاورهم والمثل يقول ان بغيت تحيره خيره وانتى جلسه تخيرينه بشى ماله دخل فيه الرجال ماتهمه التفاصيل مثل وشلون وكيف قصيتى لاتهمهم النتيجه النهائيه هنا يقدرون يحكمون فهمتى على انتى قصى القصه الى تناسب وجهك واصبغى علشان تغير نفسيتك وتجددين مو علشان زوجك علشان ان ماعجبه ماتحطمين قولى له انا تزينت لنفسى ولانه معجبنى ونسيت بعدان قصيتى وصبغتى لاتجينه طايره وتسالينه عن رايه خليك واثقه من نفسك ان علق على التغيير زين على زين ماعلق خير وركه وترى الرجال اغلبهم ان عجبه الشى مايمدح يخاف الوحده تشوف بنفسها شوفه
دلوعته.
دلوعته.
ياحبيبتي يمكن زوجك مايعرف خرابيطنا هههههههه
ويخاف ان ذووقه مايعجبك
الله يسخره لك يارب
silver light
silver light
ياحبيبتي يمكن زوجك مايعرف خرابيطنا هههههههه ويخاف ان ذووقه مايعجبك الله يسخره لك يارب
ياحبيبتي يمكن زوجك مايعرف خرابيطنا هههههههه ويخاف ان ذووقه مايعجبك الله يسخره لك يارب
المفروض انك ما تبيني له
بعض الرجال ترى مايهمهم
Al-Farasha
Al-Farasha
كلهم نفس الاجابه لذلك لا تعبين نفسك و سوي الي يعجبج انتي و خليها له مفاجأه
الـبراءة
الـبراءة
رفع