قلب ام متحطم

الأمومة والطفل

السلام عليكم
والله مدري من فين ابدا والا وش اقووول مررررررره نفسيتي تعبت كرهت الطلعاات كرهت اجتمع مع النااس في كل مرره اطلع اتفشل واحس ودي لو تنشق الارض وتبلعني من الفشيله ماعااد لي وجه

مدري شسوي وقلت ماال الا انتوا اخواتي وفيه اللي اكبر مني وتنصحني ويمكن وحده مررت بتجربتي ولقت حل
مصيبتي هي ولدي الله يهديه
مشااغب مررررره شقي شقي شقي عنيييييد يحب يضاارب يحب يقهرني ويرفع ضغطي
عمره 4 سنواات
لاحظت انه يحب اذا طلعت او جوني نااس يشوف نفسه ويستعرض قداام الناس ويسوي نفسه قوي اما لو كنا بالبيت لوحدنا اش زينه مافي زيه لدرجة يجي لوحده يبوسني منة دون ما اطلب منه
واذا جلس عند النااس من دوني مثلا امي او ام زوجي يااحلاته يهبل واذا جيت ينقلب فرعوون يصير وااحد ثااني
توني كنت عند اهل زوجي هو رااح قبلي ولم جيت انا شوفوا الصيااح والعنااد اللي سواه ااااااااااااه بس فشلني قدام ام زوجي و عمتي يراكض على الكنب ويضرب بنات عماته وعيالهم تخيلوا حتى يرد على عماته وهاوشهم ويرد على جدته ويهاوشها وهم ما يصدقوون كل شوي يدقوني بالكلام والله تعبت منه كل هذا وانا احاول اهديه ما في فايده قمت خذته وجيت البيت وانا والله دموعي على خدي ما اقدر اشوف ولدي كذا احس فيه حاله نفسيه انفجرت فيه بكا وضرب ماعمري ضربته زي كذا وحبسته في الغرفه وللحين وهو يصيح
كمان نسيت شي لسانه طويل واذا قلت ليش تسوي كذا يرد علي ويقول طيب ليش .... اي يشي اهم حاجه ما يجاوبني يرد على سؤالي بسؤال ااااااااااااه ودي انه يتغير والله دايم ادعيله وما استخدم الضرب كثيير بس خلا ص وجهي طاااحمن الفشيله
البارح جتني صديقتي لها فتره مازارتني بالبيت والله كان هاادي ويتفرج تلفزيون لما شافها جاات قاام يستعرض ويستهبل ويقول كلام ماله دااعي ويضربني قدامها والله تفشلت خلاص تعبت

الله يخليكم لو دعوه له يمكن ربي يستجيب الله يسعدكم ادعوله وردوا علي محتاجه احد يسااعدني
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة هاتسوكو
الله يسخره ويهديه ويجعله سهل ويسر عليك
ويعطيك الصبر ويقر عينك ويكون بار بك

حبيت اني ادعي لك
وان شاء الله الامهات الخبيرات يفيدوك، انا بعدني في اول مشوار الامومة

شيء ثاني اشوف دوم حالات مشابهة في برامج سوبر ناني، دوري كم من حلقة من اليوتيوب وشوفي لو ممكن فيها افكار ممكن تطبقيها

تحياتي لك غاليتي
مملوحة البكيرية
الله يهديه ياااارب

تعاملي معه : عطييه وجه وتناقشي معه لحالكم ..قولييله انت تضربني وكذا والعيال كلهم مؤدبين مع امهاتهم .. حسسيه بالذنب واجلسي زعلانه لا ترديين عليه ولا تسويله شي واحرميه من الاشياء اللي يحبها وخليك جاازمه وخلي ابوه يتفاهم معه .. اشغليه بالحفظ او قراءة قصص وكافئيه لا تخلينه فااضي ابببدددن

بعدين ماعليك من كلام النااااااااااااااااااااس , حرام تضربينه على حساب كلام النااس
كذا بيعااند .. تعوذي من الشيطان واخصيريه وتعاملي معه بالتفاهم وتأنيب الضمير وبيتأدب وعطيه كلمات تشجيعيه
والله يهديه يااارب
ام تويني
ام تويني
الله يهديه ويصلحه ويرزقك بره ويجعله قرة عين لك ,,

حبيبتي يمكن ولدك مايحب تنتبهي لغيره ,, ويسوي كل هذا علشان
يشغلك به هو بس ,, لانه من محاولات لفت الانتباه عند الصغار الاستعراض
وحركات البهلله اللي يعملوها علشان يهبلو في اهلهم ,,
انتي لما تكوني وحدك انتي وهو بس اتكلمي معاه وقوليله انو يزعلك ويخليك
حزينه ومااحد يحبك لانه يزعج الناس ,, صدقيني هو يفهم
قولي له انت رجال وانا احبك ومااحب تزعل احد او تضرب الصغار لانك بطل
وكذا يعني ,,,
ولما تكلميه ناظري في عينه وخليك على مستواه وانتي قريبه منه .
وقولي له انك اذا زعلتي منه مره ثانيه حتعاقبيه ,,
واذا صار مؤبد حتشتري له هديه ,, وجربي هذا الاسلوب وشوفي النتيجه

ان شاء الله يتحسن ويصير مثل ماتبغي واحسن ,,
فديته ياناس
فديته ياناس
الله يعينك تربيتهم صعبه
مكعبااات عبودي
الاميره هاتسوكو
الله يعطيك العافيه ححاول اشوف كمن حلقه يمكن الاقي شي يفيد ه

مملوحه البكيريه
والله ماتدرين قد ايش انا اتناقش معاه من صغره وانا احب اتكلم معاه المشكله ماااااااااااينفع معه الكلام الحوار ماينفع مع ولدي كل ما اساله ليه تسوي كذا يرد علي بسؤال طب انتي ليه سويتي كذا اوقاات مررره يحرجني
واوقاات يضرب اختي صغيره عمرها خمس سنواات بدون اي سبب لمجرد الاستعرااض واجي اتكلم معااه ليه تسوي كذا يقوم يفتري عليها يقول طيب هي سوت كذا وكذا ويكذب عيني عينك وهي مسكينه بريئه كلنا عاارفين هذا الشئ

ام تويني
جربت كل الاساليب اللي تقولي عليها ما احسها جاابت نتيجه هاذيك السااعه بس تاثر شوي وبعدين ينسى اللي صاار ولا كان صاار عقااب ولا شي

جربت احبسه فالغرفه لوحده يزعل ويصارخ ويكسر الاغرااض جوه الله المستعاان وبعدين لم اجي اطلعه اقووله هاااه تصير مؤدب يقول ايوه وهو ينااافخ مستحيل يتنازل لاحد وبعدين ساعه او سااعتين ويروح المفعول ما كان سويت معااه شي

الله يسعدكم ويستجيب دعاؤكم كل اللي دعوا له واللي حيدعون ربي يتقبل منكم ويوفقكم يااارب
وانا والله داايم ادعيله الله يهديه