ياحظي قولوا ماشاء الله

انا واعوذبالله من كلمة انا اول اسبوع ببيتي برمضان

ثاني اسبوع بمكه ونازله لاهلي من بعد مكه

البقيه من رمضان عند اهلي الى العيد

يالبيييييييه ادعوا ان الله يتمم هالرحله على خير يارب

علشان كذا راح افرزن حق اسبوع وخلاص
ابداً مااحب فكرة الشغاله وافرزن بس بشكل معقوووول يعني يادوب السمبوسه بمقدار يكفي اسبوع السرنق رول
ونصيحه عشان ماتتعبو في الغسيل استخدموا قدور التيفال سهلة وسريعه في التنظيف وللتقديم صحون البلاستيك كل الأحجام متوفره واشتري راحتك
وموضوع رائع ومفيد جزاك الله خير
اللــهمَ لـگ الحـمـد
انا من النوع الي ماعمري فرزت اكلي اسويه كلن بيومه اقوم الظهر واكشن على دجاج اولحم واقسمه نصفين نصف اضيفله خضار والنصف الثاني اضيفله شوربه في قدور صغار بحيث مايبقى شي لليوم الثاني وبعده اسوي مهلبيه صحنين ثلاثه بالكثير لان مااحد يحبها الا انا وعيالي وجلي بالنكهات وممكن نوع حلى واحد كيك او قدرة قادر او اي شي اسوي كميه قليله وبعدين اسوي السمبوسه لانا نحبها فطاير جوة الفرن كمان اسوي كميه تكفينا للعشاء العصير اسوي كميه مويه وسكر واقسمها في جكين صغار واخلط واحد عصير سنكويك واحد فيمتو الماكرونه افرم الطماطم والبصل والثوم والبهارات في الخلاط واحطه على الماكرونه وازيد كميه المويه الي تكفي لسلقها بدون ماتنعجن واحط شوية زيت واخليها تطبخ لحد ماتستوي على نار هاديه حتى تنضج اجهز القهوه والتمر واروح اصلي العصر واقرا قران جزء بعدا اقوم اجهز السفره ولا عندي شغاله والله لايحوجني لها بعد الفطور اقوم الم الصحون وارجع الي مااكل للقدر والي اكل احطه بكيس واغسل مواعين الفطور ارتب البيت وابخره واذا فيه زياره او ناس بيجوني اكثر الفطور وبس
للاخت الهوى الغايب الله يبلغك رمضان وانت بصحه وعافيه كلامك حلو وياليت يتسع صدرك لملاحظتي طريقة كلامك عن الشغاله فيها الكثير من التحقير لهذه الفئه العامله ولا تنسي ان بعضهم مسلمات ونساء مثلك وقبل كل ذا هم بشر مثلك ومثلي ووجودهم في حياتنا خيار متاح لمن يرغب ولاتنكري دورهم في مساعدتنا اين نحن من تعامل نبينا عليه السلام مع خادمه كم خادمه في بيوتنا من اسره معروفه وذات شأن في بلادها ولكن الظروف القاهره هي من اجبرتها ان تتعامل مع اجناس وعقليات مختلفه واغتراب ولا تنسي ان الزمن دوووووووووووووار
بدون شغاله أأيدك اذا كان بيتك دور أو شقه بس فله فوق 700 متر وحوش واطفال ودوام اجبااااري شغاله ومن جد هذاني تعبانه وصحتي كل مالها بالنازل كل هالضغوط بلا شغاله
توكلت على الله

الساعة الآن 03:43 .