خوواخه
خوواخه
حاولي تقعدين مع امك وتحلوي فيها ودلعيها شوي وقولي لها كل الي ببالك يعني حاولي تتقربين منها خلي قلبها يحن لك وابوك دلعية وحنني قلبه عليك يعني مثلا روحي وحبي راسة ويدة وقولي له يابيي الله يخليك لي تكفى دلعني من زمان مادلعتني يعني زي كذاا وامك داريه ان ابوك يكلم وساكته .؟؟؟ ولا تقولين ابي انتحر او ابهرب من البيت لا لا تخلي الشيطان يلعب بعقلك وقومي وصلي الوتر وادعي ان ربي يسخر امك وابوك لك
حاولي تقعدين مع امك وتحلوي فيها ودلعيها شوي وقولي لها كل الي ببالك يعني حاولي تتقربين منها خلي...
ايه امي تدري عن ابوي
وانا حاولت اتقرب من ابوووي بس حسيته مايبني لانه جات فتره يدلعني وامي زعلت ليه تدلعها
دلع انثى ...
دلع انثى ...
قلبو احساس الملل والضيق سببه شي واحد :

قال تعالى ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى ))

ادعي ربك انه يصلحلك اهلك ويهديهم ع طريق الصحيح
كــادي هـواهـا
الله يعينك

اعطي امك العذر يمكنها مضغوطة من ابوك ومصدومة منه فصارت شكاكة

انصحك اذا قالت لك انتي تقولين عني كذا لا تردين بعصبية وتقولين لا وكيف تشكين فيني .. الخ

بالعكس حبي راسها وقولي لها انا ما ارضى عليك انتي امي الغاليه ولو كل الناس ضدك ما تركتك . . الخ

يعني اعطيها ثقة وحنان هذي امك مهما سوت فيك

الله يوفقك ويستر عليك ويسخرها لك يارب

همسة :

بلييز صوتوا لأختي ما راح تخسرون شي وبدعي لكم من قلب وبكل وقت < شوفوا توقيعي
تل الأحلام
تل الأحلام
تل الأحلام
تل الأحلام
ياعمررري عنك ..دايم المراهقين ينرحمون ..المفترض يعطون وقت كافي الواحد يجلس معهم يتحاور معهم يحل مشاكلهم

يشوف ايش يحتجون ...وانا بعمرك مااحد معطيني وجه بس كنت اقط وجهي غصب ..وابربر مااخلي بخاطري شي

فشوفي حبيبتي حاولي تتقربين من امك ..واذا قدرتي تصيرين صاحبتها حلو...واذا تحسي ماعندك متنفس اكتبي خواطر ترى

والله روعه انك تكتبين تنفسين شي في داخلك ..صح في البداية بتحسين انك تكتبين خرابيط بس مع الوقت بتبدعين ...

اذا عندك سالفه ولامشكله ودك احد يسمعك ..ارسليي عالخاص انا بعطيك وجه ..بس تراني مانيب كبيره 25