شفته بفرح
شفته بفرح
واااااااااااااااي بنات أول غلطة لي..
كملت كنس الصالة بعدين راحة غرفة الجلوس
رحت أشوف الصالة.. إلا شفت مكان صغير ما مرت عليه بالمكنسة
إستحيت.. صرت أنظفه بإيدي
إلا وهي داخلة علي.. تقولون كأني أنا الشغالة.. شفتها جابت المكنسة بسكات ونظفت هالمكان
يا ربي إلي يقراء كلامي على باله إني صغيرة
تراني كبيرة وأم عيال
بس صغيرة بالتعامل مع الخدم
عسوله 5
عسوله 5
هيه حبشيه وله جاويه
ياامي خدي ر احتك معاها عادي لاتستحي
وخليكي رسميه معاها لو حست بخجلك وارتباكك بتتفرعن واحسبي عليها الوقت لان بتصير كل جيه تنقص عشره دقايق عادي فهميها كل شي وخلك بين الحزم والرئفه
وافتحي التلاجه وقوليلها دي القاروره حقك لابغيتي تشربي ولو حابه تاكلي علميني احطلك اكل وغرفتك لاتدخلها وبس
شفته بفرح
شفته بفرح
هيه حبشيه وله جاويه ياامي خدي ر احتك معاها عادي لاتستحي وخليكي رسميه معاها لو حست بخجلك وارتباكك بتتفرعن واحسبي عليها الوقت لان بتصير كل جيه تنقص عشره دقايق عادي فهميها كل شي وخلك بين الحزم والرئفه وافتحي التلاجه وقوليلها دي القاروره حقك لابغيتي تشربي ولو حابه تاكلي علميني احطلك اكل وغرفتك لاتدخلها وبس
هيه حبشيه وله جاويه ياامي خدي ر احتك معاها عادي لاتستحي وخليكي رسميه معاها لو حست بخجلك...
ههههههه.... الله يسعدك
خلاص راحت... آآآآه إرتحت... :06:
حاسة إني محتاسة بوجودها... تكولون ديانا داخلة المطبخ...هههههه:35:
رومنسيه حزينه
قلبي بما انها من النوع اللي تروح وتجي احرصي كل الحرص على اغراضك مثل غرفتك انتبهي تشوفها ملابسك الداخله لاتدري عنها ذهب فلوس اوراق مهمه صور لاتخلي شي ثمين او مهم قدامها لانك ماراح تفتشيها كل يوم فاحرصي لا تاخذ من بيتك شي الله يستر خلي تعاملك معها حزم مع اللين لاتكوني لينه معها مرررره فتتساهل فيك ولاتكوني قويه مررررره فتزعل منك ولاتظلميها وبس الله يكفيك شرها ويعطيك خيرها
قلبي بما انها من النوع اللي تروح وتجي احرصي كل الحرص على اغراضك مثل غرفتك انتبهي تشوفها ملابسك...

حبيبتي انتبهي الشغالات اللي يروحون ويجون ينخاف منهم

حرصي منها ولا تحسسيها بشي انا مو فاهمه عليك بس اللي فهمته

انها اجار يعني مو لك لها كفيل غيرك تجيك فتره وتروح كفيلها ولا انا فاهمه غلط

بشكل عام خصصي لها صحون واكواب على جنب وقولي لها هذول خاصه فيك

عشان عيالي مايخربونهم عشان ماتجرحيها يعني

لانها مو لك وماتدري سليمه من الامراض ولا لا

الاكل والشرب لا براحتها هي تاخذ وتشرب على كيفها

غرفتك نهاااااائيا حتى لو الشغاله لك وواثقه بامانتها لاتدخل غرفتك

تراهم زي الزيبق ماتنتبهي لهم وحتى لو واثقه في امانتها

ماتثقي بنفسها اقصد ان نفوسهم حااااره خصوصا اذا اندونيسيه

لانها محرومه من الاسره والزوج واذا شافت غرفتك وسريرك انتي وزوجك ممكن يصير بنفسها انتبهي

انا 15 سنه اجيب شغالات ومايدخلون غرفتي الا ماندر يعني بنظف بس تعبانه او بحرك شي ثقيل تكون معاي وماخليها لحالها بالغرفه ابد

ملابسك الداخليه انتي وزوجك << كلوتات سنتيانات قمصان نوم الفنيله والسروال السعودي <<

انتي اغسليهم انا كذا طريقتي بتقولي مسوسه عادي بس كذا احسن

وانا اتبعت الطريقه هذي من يوم سمعت وحده تقول دخلت فجئه ع الشغاله ولا ضاامه شماغ زوجها وتشمه

بعمق ورايحه بعالم ثاني

اممممم وش بعد ,,, صعب اقول فتشيها اذا راحت منك لانها تروح وترجع واخاف تحقد عليك

التنظيف اذا تعرف اتركيها ع راحتها

واذا شفتي شي ماعجبك عادي نبهيها عادي تنظفه مره ثانيه مافيها شي حبيبتي

هذا شغلها وتاخذ عليه فلوس وماراح تزعل عادي بس باسلوب حلووو

شوفي رغم حرصي وخوفي الشديد منهم بس تعاملي معاهم طيب

والرسول عليه الصلاه والسلام قال اعقلها وتوكل

حرصي منها والباقي على الله ,,,, واول ماتدخل عليك حطي يدك ع راسها وقولي دعاء الخدم

وبالتوفيق يارب
شفته بفرح
شفته بفرح
حبيبتي انتبهي الشغالات اللي يروحون ويجون ينخاف منهم حرصي منها ولا تحسسيها بشي انا مو فاهمه عليك بس اللي فهمته انها اجار يعني مو لك لها كفيل غيرك تجيك فتره وتروح كفيلها ولا انا فاهمه غلط بشكل عام خصصي لها صحون واكواب على جنب وقولي لها هذول خاصه فيك عشان عيالي مايخربونهم عشان ماتجرحيها يعني لانها مو لك وماتدري سليمه من الامراض ولا لا الاكل والشرب لا براحتها هي تاخذ وتشرب على كيفها غرفتك نهاااااائيا حتى لو الشغاله لك وواثقه بامانتها لاتدخل غرفتك تراهم زي الزيبق ماتنتبهي لهم وحتى لو واثقه في امانتها ماتثقي بنفسها اقصد ان نفوسهم حااااره خصوصا اذا اندونيسيه لانها محرومه من الاسره والزوج واذا شافت غرفتك وسريرك انتي وزوجك ممكن يصير بنفسها انتبهي انا 15 سنه اجيب شغالات ومايدخلون غرفتي الا ماندر يعني بنظف بس تعبانه او بحرك شي ثقيل تكون معاي وماخليها لحالها بالغرفه ابد ملابسك الداخليه انتي وزوجك &lt;&lt; كلوتات سنتيانات قمصان نوم الفنيله والسروال السعودي &lt;&lt; انتي اغسليهم انا كذا طريقتي بتقولي مسوسه عادي بس كذا احسن وانا اتبعت الطريقه هذي من يوم سمعت وحده تقول دخلت فجئه ع الشغاله ولا ضاامه شماغ زوجها وتشمه بعمق ورايحه بعالم ثاني اممممم وش بعد ,,, صعب اقول فتشيها اذا راحت منك لانها تروح وترجع واخاف تحقد عليك التنظيف اذا تعرف اتركيها ع راحتها واذا شفتي شي ماعجبك عادي نبهيها عادي تنظفه مره ثانيه مافيها شي حبيبتي هذا شغلها وتاخذ عليه فلوس وماراح تزعل عادي بس باسلوب حلووو شوفي رغم حرصي وخوفي الشديد منهم بس تعاملي معاهم طيب والرسول عليه الصلاه والسلام قال اعقلها وتوكل حرصي منها والباقي على الله ,,,, واول ماتدخل عليك حطي يدك ع راسها وقولي دعاء الخدم وبالتوفيق يارب
حبيبتي انتبهي الشغالات اللي يروحون ويجون ينخاف منهم حرصي منها ولا تحسسيها بشي انا مو فاهمه...
أشكرك على نصائحك.. إستفدت منها
يجزاك الله خير