الهاشمية الوفيه
وبالنسبه لي ماشفت اي شئ من اللي تسألين عنه..!! الحمد لله محترمين ومتعاونين الى أبعد الحدود,,~
وبالنسبه لي ماشفت اي شئ من اللي تسألين عنه..!! الحمد لله محترمين ومتعاونين الى أبعد الحدود,,~
حبيبتي انتي شكلك ماتقرائين مواضيع غيرك عندك قبل يومين وحده كتبت عن اول يوم في زواجها والله ان البنت من اسلوبها ماتقصد الا الضحك والفرفشه شوفي ايش جاها من الرد وغيرها كثير وانا لما كتبت موضوعي هذا لم اقصد الا النصيحه فقط وربي شاهد اني لم ابتلي على احد لم اقول الا الحقيقه يااختي الغاليه
..بـــَوْح..
..بـــَوْح..
حبيبتي انتي شكلك ماتقرائين مواضيع غيرك عندك قبل يومين وحده كتبت عن اول يوم في زواجها والله ان البنت من اسلوبها ماتقصد الا الضحك والفرفشه شوفي ايش جاها من الرد وغيرها كثير وانا لما كتبت موضوعي هذا لم اقصد الا النصيحه فقط وربي شاهد اني لم ابتلي على احد لم اقول الا الحقيقه يااختي الغاليه
حبيبتي انتي شكلك ماتقرائين مواضيع غيرك عندك قبل يومين وحده كتبت عن اول يوم في زواجها والله ان...
....

ليش حكمتي اني ما اقراء مواضيع غيري ,,,!!

لا اقراء قد ما اقدر
بس اخذ الموضوع والمهم في الموضوع
والردود اقراها كلها
واخذ اللي يعجبني
واترك اللي ماله فايده
لصاحبته,,~

وحاااشاك انا ماقلت ابتليتي
احد انا بينت وجهة نظري
فقط لا اكثر ولا اقل ,,~

اتمنى تتفهمين
موقفي ووجهة نظري,,~

موفقه حبوبه
ودي وحبي
بوح
قراشيع
قراشيع
مادري حبيبتي ما اشوف الى تقولينه
بس الله يهدي ويصلح الجميع
ونزلى انتي بس نزلى مواضيعك
ومالك الا طيبه الخاطر
ربي يسعدك ويحميك
ويكتب لك الاجر
حنين ذكرياتي
حنين ذكرياتي
الله يعطيكي العافيه
ياحلاتي انا
ياحلاتي انا
الافكار تختلف والعادات والتقاليد بعد تختلف

والعقليااااااااااااااات فيها الناضج وفيها الصغير

انتي تكتبي مشكلتك بمنتدى كبيرررررررررررررر ماشاء الله اللي مسجلين فيه من جميييييييع الاعمار عندك من 13 او 14 سنه هذا اذا مافيه اصغر لحد 40 سنه او اكبر من 40

بديهي بتشوفي العجب العجاااااااااااااااااااااااااب

احيان افكر واستغرب واقول بنفسي لو الوحده تسكت او تكتب دعوه حلوه افضل لها

بس ارجع افكر بالفروق الفرديه واتقبل الوضع ومااستغرب شي

انتي واخواتك بالبيت كل وحده عندها وجهة نظر مختلفه فما بالك بملياراااااااااااات العقليات المشاركه وكل وحده تشوف موضوعك من زاويتها ومن وجهة نظرها وع حسب طريقة تفكيرها وترييتها بترد عليييييييييييك

وبعدين ياحلوه فيه مقوله حلوه قريتها

يقولك لو احد من الناس شتمك او سبك لاااااااااااتغضب بل ابستم لانه وفر عليك العناء والجهد في معرفة شخصيته

لك ودي