المنصفة
المنصفة
الفستان الأبيض جائز كما قال الشيخ سلمان العوده لأنه لم يعد من لباس الكفار الذي يعرفون به..
وإذا كام عندي نص الفتوى أحطها لكم انشاالله..

أختي المشتاقة عندكم في البحرين فرق دف بالأناشيد والا ما عندكم؟؟؟

أسأل الله أن يوفقك وتنالين ما تقربه عينك..
**مشتاقة**
**مشتاقة**
حيا الله بنت شيوخ,,, أتمنى انكي بصحه وعافيه وأخبارك كلها طيبه..........اشكرك اختي في الله على ردك الحمدلله اصلي وادعي ولا يأس من رحمة ربي............ادعوا لكي التوفيق......وبأنتظار مواضيعك المؤثره..........:)

لواء التوحيد.............اشكرك عزيزتي............والله يبارك بحياتك ان شاء الله

غيدان...............اختي المشكله اهم مايقتنعون واحنا مانبي نزعل احد وكلامك صح.........ههههههههه حلوه الفكر وبعرضها على خطيبي هههههههه.شكرا على مرورك

أم الأئمة ............اقدملك احلى وارق تحيه.......اباكني ردك ودخل في صميم قلبي وهذي القصه بقولها لامي لما يحين الوقت..........اختي بس انتي تقصدين احفظ سورة البقره ولا اقراها
الله يعطيكي الصحه والعافيه على اهتمامك وارجوا اني ماتعبتك.............الله يثبتكي اكثر ويثبتنا جميعا آميييييييين

المنصفة.........اشكرك على المعلومه اختي .. وبالنسبة لسؤالك .......عندنا ماعندنا فرق بس فيه اشرطه على ما اعتقد اختي بس صدقيني ماعمري رحت عرس اسلامي ولا سمعت فيه في البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن نسبة بسييييييييييطه من الناس الي يسونه وعشان كذا انا قلت اسافر من غير حفله لاني لو اسوي راح يسخرون علي ويضحكون ويقولون دقه قديمه استغفر الله العظيم............ربي يعطيكي العافيه اختي ومشكووووووووره
أم الأئمة
أم الأئمة
السلام عليكم000 أأسف أختي00على التأخر في الرد عليكى000اشتراكي انتهى وجددته الآن000أما بالنسبه لسورة البقره00فاقرايها في أثناء صلاتك0000امسكى القرآن في صلاتك واقرايها بعد الفاتحه 0000وقسميها علي أجزاء000في كل ركعه اقراي جزء منها بعد الانتهاء من قراءة الفاتحه في كل ركعه0000حتى تنتهي من قراءة سورة البقره000لاأقصد أن تحفظيها000وأدعو الله عزوجل أن يرزقناحفظ سورةالبقره00واياكم وكل من يقرأهذه السطور اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين0 (اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك)
الباب المفتوح
يالغالية....
شلون ماتسوين عرس؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
الرسول صلى الله عليه وسلم قال لواحد من الصحابة : (( أولم ولو بشاة))..يعني لابد يكون فيه عرس...ولو كان صغير.......
وبعدين يالغالية افهمي شعور أمك هي تبي تفرح فيك وهي شايفتك عروسة قدامها لاتحرمينها من هذي الفرحة...!!!!!!!!!!
أما من جهة المصاريف ممكن تصغرون العرس شوية...وبعدين كل واحد مقبل على الزواج أكيد محتاط من ناحية المصاريف ..فلاتشيلين هم..زوجك أكيد مدبرنفسه...
وسالفة إن العرس راح يكون فيه منكرات...بسبب الفرقة الغنائية..لا...ممكن تجيبين لك فرقة تدق دق إسلامي..وكلماتها مش مبتذلة...وعلى فكرة لاتقولين لأمك وقرايبك راح أسوي عرس إسلامي..لا..بس قولي راح أنا أجيب الفرقة من جهتي...و على فكرة سألت لك عن فرقة إسلامية في البحرين قالوا لي عن أم عاصم....وللحين ماعندي معلومات زيادة..لكن لازال البحث جاري لحد الحين عن زيادة معلومات .......فانتظري شوي.....
سوي حفلتك عادي ( هم ماراح يلاحظون إن هذي الفرقة طق إسلامي ولا غيره ) المهم فيه طق ...وهذا اللي يبونه.....
أما الطلعة على المعازيم اطلعي إنت لوحدك واجلسي على الكوشة وتصير لك زفة لوحدك وبعدين روحي لغرفة العروسة بنفس المكان ويكون فيها زوجك هناك مع محارمك بسسسسسسسس........
وبكذا يكون زواجك ممتاز ومباح ويعجب أمك وتمسكين العصا من النص........
الله يوفقك يارب.............