رفع
ياسلام شهيتيني عليه وماعرف اسويه

وان شاء الله يشوفج زوجج احسن طباخه يارب
رفع
سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم

فستان زفافي وفستان ملكتي للبيع الصور والسعر عالخاص
السلام عليكم اختي انا بكتب لج طريقتي وان شا الله تعجبك اول شي جيبي ملفوفه وحطيها بالفريز او فوريها على النار مع ملحعه ةنصف وفلفل اسود بعدين الورق فتحيه وحده وحده وقصيها من النص وبعدين قصيها زي المربع يعني تصير عندك الورقه اربع قطع نجي للحشوة ثوم وبصل وزنجبيل وشوي بهارات مشكلم وطماطم مقطعه صغار ومعجون كلهم احمسيهم على النار وبعدين حطي عليهم الرز المصري وخليهم عشر دقايق وطفي عليهم وبعدين حشي الورق وصفي بالقدر بس حطي بقاع الجدر بطاطس حلقات وصفي عليه الملفوف واطبخيه بمعجون وماء حار وماجي وفلفل اسود وخليه من ساعه الى ساعه ونصف وبالعافيه
اسفه حبيبتي بس انا دخلت عشان دعواتك الحلوه ياحلوه
والله انا اطلبه من وحده مصريه توصله لاي حي بيت بيت دار دار زنقه زنقه ههههه بس ياعليها شغل واااااااو والتوصيل ب 10 بس تبيع 50 حبه او 60 والله نسيت ب 25 ريال بس لا وعندها مفرزن اذا تبن بس ماعليك الا طبخه ويقولون طريقة طبخه مثل ورق العنب واذا تبين رقمه ع الخاص بس تطلبين الجاهز منها قبل بيوم وعندها محشي كوسا بعد بس الملفوف رووووعه وحااار يسلااااااام
بكره بطلبه اشتهيته امممممممممممممم ممممممممممممممم مممم اذا زوجي اشتهاه نطلبه مافيه امل اسويه مره سويته وطلع نصه مفكك كنه زواالي

الساعة الآن 11:56 .