ام باسل*

ام باسل* @am_basl_2

عضوة شرف في عالم حواء

كلمة شكر وتقدير الى كل اخواتى وحبيباتى بعالم حواء

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكن الله اخواتى الحبيبات
وكل عام وانتم بكل الخير
اللهم بارك لنا ولكم فيما تبقى من شعبان وبلغنا اللهم رمضان واعنا فيه على الصيام والقيام وارزقنا فيه قيام ليلة القدر فنفوز اللهم بعفوك وكرامة هذه الليلة المباركة امين
احبتى فى الله
من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ولقد مررت خلال الاشهر الماضية بفترات صعبة وحرجة جداا فى حياتى سواء على المستوى الصحى او الاجتماعى او ما تعرفونه من اوضاع متدهورة فى بلادى مصر
ولكن احمد الله جل وعلا انا حبانى فى عالم حواء من كان سببا من عند الله جل وعلا فى التخفيف عنى
بدءا من الادارة الكريمة جزاكم الله عنا خير
ولم نرى ادارة فى اى موقع او محفل على الانترنت بمثل حفاوتهم وتقديرهمواحترامهم لكل عضوة فى عالم حواء
مرورا باخواتى المراقبات والمشرفات لم يقصروا فى السؤال عنا والتعاطف معنا لم نمر به
واود ان اتقدم بالشكر الى اخواتى المشرفاتالمفسرات بالقسم الخاص لتفسير الرؤى
نعم الرفقة الصالحة ونعم الاخوات جزاهن الله عنى كل الخير
حتى اصل بالشكر الى كل اخواتى عضوات عالم حواء
جزاكن الله عنى خيرا منكن من دعمتنى وساعدتنى حتى تخطيت ما مررت به من ازمات متتالية
وابشركن اخواتى عدت بينكن مرة اخرى
عدت الى بيتى الحبيب عالم حواء
ومتواجدة بشكل يومى ان شاء الله بقسم تفسير الرؤى وحياكم الله كل اخواتى من لديها برؤيا فانا حاضرة باذن الله تعالى وسائر اخواتى المفسرات بالقسم الخاص لن نتاخر عنكم ان شاء الله
التمسوا لنا العذر
وسامحونا ان سببا لكم ازعاجا غير مقصود
وجزااكم الله كل الخير
5
849

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبع الفرح
نبع الفرح
الله يجزاك خيرا

وفرج الله همكم واعانكم على اعداء الاسلام
ام ليثو
ام ليثو
الله يسر امرك ويحنن عليكي ويلطف بكم بمصر وجميع المسلمين بكل مكان 000والله يجعل كل ايامك فراح وراحة بال وكل عام وانتي بخير اختي
كان زمان322
كان زمان322
الله يفرج همك
ويعطيك الف عافيه
ما زلت للعلم صغيرة
الله يسر امرك ويحنن عليكي ويلطف بكم بمصر وجميع المسلمين بكل مكان 000والله يجعل كل ايامك فراح وراحة بال وكل عام وانتي بخير اختي
الله يسر امرك ويحنن عليكي ويلطف بكم بمصر وجميع المسلمين بكل مكان 000والله يجعل كل ايامك فراح...
رغم الألم
رغم الألم
حياك الله يالغالية
والله يديم عليكم نعمة الأمن والأمان ...
ويحفظكم من كل شر