بوسي2010
بوسي2010
أمين ياارب

حبيبت لوودي الله يرزقك ماتمنين ياارب

ليان عمر ألله يشفيك ياارب أنتي جربتيها أخااف تضرني

أسي 2008 الله يوفقك أنتي جربتي كف مريم وكيف استخدامه وليش مانتي اخذته بولادتك الثانيه

بنت بنوته مشكووره ياقلبي الله يسهل عليك ياارب ,,انتي جربتي الحليب بزنجبيل ردي عليه

غلاوي22
غلاوي22
احسن شي التمر كثري منه وامشي وباذن الله يجيكي الطلق

وتولدي ولاده سهله زي شربة المويه

سالتك بالله تدعي لي وقت ولادتك الله يرزقني اللي اتمناه بصحه وعافيه
بوسي2010
بوسي2010
ربنا يسهل عليكي وتقومي بالسلامه البنات ما قصرو وانا اعرف الخروع مع عصير ولا حليب مره كويس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ولادتي الاولى لقيت نصيحة والله لومكم هذا ونا ادعي للأدمية اللي نصحتني بها وقلت اقولها لكم يمكن تنفعكم احنا كلنا نعرف ان الحامل في آخر الشهر التاسع تقولها الدكتورة اشربي زيت الخروع وكثييييييييييييير مننا ماتطيق طعمه ولاتقدر تشرب زيت مع حلقها وانا اول الناس إذا شميت ريحة الخروع اقعد استفرغ المهم اللي تبي تشربه بدون ماتحس تصب علبه زيت الخروع اللي في الصيدلية على كاسة عصير شمام او خربز بس والله بجد ماتلقون ولاتحسون طعم الخروع والله يسهل لكل حامل ولادتها ويقومها بالسلامة منقول
ربنا يسهل عليكي وتقومي بالسلامه البنات ما قصرو وانا اعرف الخروع مع عصير ولا حليب مره كويس ...
ربنا يسهل عليكي وتقومي بالسلامه البنات ما قصرو وانا اعرف الخروع مع عصير ولا حليب مره كويس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ولادتي الاولى لقيت نصيحة والله لومكم هذا ونا ادعي للأدمية اللي نصحتني بها

وقلت اقولها لكم يمكن تنفعكم

احنا كلنا نعرف ان الحامل في آخر الشهر التاسع تقولها الدكتورة اشربي زيت الخروع

وكثييييييييييييير مننا ماتطيق طعمه ولاتقدر تشرب زيت مع حلقها

وانا اول الناس إذا شميت ريحة الخروع اقعد استفرغ

المهم اللي تبي تشربه بدون ماتحس

تصب علبه زيت الخروع اللي في الصيدلية على كاسة عصير شمام او خربز

بس والله بجد ماتلقون ولاتحسون طعم الخروع

والله يسهل لكل حامل ولادتها ويقومها بالسلامة

منقول

مشكووووووره حبيبتي بس زيت الخروع أخااف منه مدري ليش ,, الله يسعدك
بوسي2010
بوسي2010
احسن شي التمر كثري منه وامشي وباذن الله يجيكي الطلق وتولدي ولاده سهله زي شربة المويه سالتك بالله تدعي لي وقت ولادتك الله يرزقني اللي اتمناه بصحه وعافيه
احسن شي التمر كثري منه وامشي وباذن الله يجيكي الطلق وتولدي ولاده سهله زي شربة المويه سالتك...
ألله يسمع منك ياارب والله انك فرحتيني بدعوتك و*****الله أدعيلك من قلبي بس وقت الولادة مابي اقول بس ان شاء الله ماخليبك من دعوواتي
بطه وتحب الشطه
شوفي موضوعي ان شاء الله يفيدك

لاتنسينا من دعواتك تكفين عند الولاده