خذي هالشوربه مرره تعجبني صراحه ومفيده برضوا لان معاها خضاار ( كوسه وجزر )
اول شى تقطعين بصل صغير ولحم صغير وحبه او حبتين ثوم صغير انا افضل التقطيع يكون صغير يطلع له حلاوه
بعدين جيبي الخلاط وحطي فيه طماطه طكاتين على حسب رغبتك وكوستين وجزره وحده والشوفان وحطي عليها شويه مويه واخلطيها
بعدين روحي احمسي البصل لما تطلع ريحته وحطي اللحم والثوم عليه وحركيه عشان تطلع لها نكهه حلووه بعدين صبي مويه حااره ربع القدر بعدين جيبي الخلاط وحطي اللي خلطيته في القدر وحركي وصبي المويه لثلاث ارباع القدر وحركي بعدين جيبي لسان العصفور تحصلينه في السوبرماركت على شكل حبات الارز بس هو مكرونه مرره تعطي نكهه حلووه وطعم حلوو وخليك كل شوي تحركين لان لسان العصفور يلزق اسفل القدر وخليها تطبخ لما تشوفي اللحم استوا بعدين حطي ملح او ماجي على حسب رغبتك والاشياء الثانيه فلفل او بهارات اللي انتي حابه واذا خلاص جيتي بتطفينها جيبي باقدونس وقطعيه صغيره مرره اقرب للمفروم وحطيه عليها وخليه يطبخ شويه بعدين خلااص قدميها وبالعافيه على قلوبكم ....
سبحان الله العظيم ,, سبحان الله وبحمده ,,
انا بعد ابغى طريقه شوربه الكريمه بالدجاج
شوربه كريمه الدجاج
تسلقين صدر دجاج حسب الكميه بصل مجفف وفلفل اسود وهيل وقرفه وكمون وماجي وملح وكزبره ناشفه قليل
كل البهارات صحيحه تسلقيها حتى يستوى صدر الدجاج فقط ربع ساعه
وتصفي المرق بالمنخل الناعم
وبعد كذا تذوبي نصف اصبع زبده
وتضيفي 3 ملاعق طحين وتقلبيها وتبدي تضيفي المرق المصفى على دفعات كانك بتسوي بشاميل تنتبهي لا تتعقد وتحركي حتى تنسجم تماما اول شيئ عقد بس بعدين رح تنسجم وترجعي تضيفي المرق
حتى ينتهي تقريبا 3 اكواب
ثم تضيفي ثلاث ارباع الكوب كريمه الطبخ
وتعدلي طعم الملح
وتضيفي صدور الدجاج المقطعه
وتغلي شوي طفي النار
وعند التقديم قدمي معاها اما خبز الباقيت المدهون بالثوم وهذا الذ شيئ
او توست محمص او صامولي محمص وتجنن بس دسمه مو كل يوووم
وبالعافيه
والحريره المغربيه من يعطيناها
رفع للفائده
بالصلاه يهون كل أمر عسير يكفي أنك تبتدي ب الله أكبر

sigpic102745_19