السلام عليكم
حبيت اسال هل التجاره بالنت لها مشاكل ؟ يعني امثله صادفتيها ؟
وهل هي مربحه فعلا ؟

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
موضوع حلو و فكرته حلوة

الاخت صدى ماشاء الله سمعتا زينة و الكل يمدح فيها مع العلم اني ما تعاملت معاها بس ***** الله قريب ... الله يوفقج

UM_MAHRA

محد..عارض.من..أهل ؟؟على..التجارة؟
كيف..موقف..زوجج؟؟ ..متفهم...وراضي؟؟

لاني..نفسي..أتاجر ..بعد..ما..خلص..جام عه..
بس..متأكده..انه..ا لكل.بيوقف..في..وي ي؟؟
مشكورة حبيبتي على كلامج الحلو

في البداية انا من عايلة تتعامل بالتجارة بس مب بالبيع والشراء لا بشي ثاني مجال ثاني

زوجي اول شي تفاجأ لاني الحمدلله ما بحاجة لكن اقنعته كمساعدة لصديقتي ولما دخلت المنتدى وشاف البنات يمدحون شغلي ومرتاحات من طريقة تعاملي شجعني وصار يساعدني أحيانا يوصلني اوصل الطلبيات .

بالنسبة لاهلي ابوي ما يعرف بس امي واخواتي

انا أشجعج ولا تترددين في البداية بيكون الموضوع صعب وخاصة كيف تكونين لج زباين وبعدين الله بيسهل وتتوفقين
أمثال

حبيت اسال هل التجاره بالنت لها مشاكل ؟ يعني امثله صادفتيها ؟
وهل هي مربحه فعلا ؟

التجارة بالنت ما فيها مشاكل اذا الثقة موجودة والامانة موجودة لكن ما يخلى الأمر وووايد واجهت مشاكل يعني لما تتاخر الطلبية البنت تقول ما ارسلتي لي الطلبية وينها - واحيان تصير انج توعدين البنت توصلين الاغراض وبعدين الظروف ما تسمح وهي خلاص تلغي الطلبية - او لما البنات يحولون الفلوس توصل ناقصة - واحيان التحويل يصير غلط على رقم حساب ثاني -او يعطونج رقم غلط ويطلبون الطلبية وعالخاص يكررون الطلب ولما تروحين توصلين الطلبية وتتصلين ما يردون وخاصة في الحلويات بعدين اش اسوي بها .

هل هي مربحة : اذا عالنت لا مب كثير يعني مثلا لا يغرج كثرة الردود عالمواضيع معظم البنات يرسلون ويسئلون ويلبون وبعدين يلغون الطلبية وخاصة اذا كانت عليها تكلفة االشحن ومصاريف التحويل فانا علاقاتي الخارجية هي اللي تربحني لكن عالنت اذا قلت لج في الاسبوع تجيني طلبية او طلبيتين بالكثير فقط
Raveena

مشكووووووووووور ة يا الغالية وكلامج وسام على صدري

الساعة الآن 08:45 .