كنود الشرقيه
كنود الشرقيه
الله يشفيك يارب
كنود الشرقيه
كنود الشرقيه
الحلم رقم (11)
الحاله الدينيه والصلاه
الحمدلله زينه..
واذا على رقيه او استخاره فى شىء

لم اكن ع رقيا
كم عدد الاطفال وانواعهم
بنت بس وحامل

حلمت ذا الحلم قبل لاحمل ولا كنت افكر بالحمل حلمت اني لابسسه ذبلتني ذبله باليمنى ذبلتي القديمه وذبله باليسرى
وبسس الحلم قبل 8 شهور
بوبا القطه
بوبا القطه
الحلم رقم10 عندي ولد وحامل في 5شهور حلمت كأني باتزوج ولأبسه فستان ابيض بوردي وانا فرحانه طبعا بواحد غير زوجي وزوجي هوه الي وداني الكوفيرا وكأني فرحانه واعجبني مكياجي الحاله الدينيه متوسطه محافظه على الصلوات وقيام الليل وتتابع مسلسلات والتلفزيون عادي
الحلم رقم10 عندي ولد وحامل في 5شهور حلمت كأني باتزوج ولأبسه فستان ابيض بوردي وانا فرحانه طبعا...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الله يسلمك من كل شر يارب

ان صدقت رؤياكى وان صدق تفسيرى لها فهى زياده لكى ولوالدتك فى الدين ماشاء الله وزياده رزق ما شاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله ولعلها ايضا بشرى لكى بانجاب ولد باذن الله تعالى هذا والله تعالى اعلى واعلم بالصواب

اهم شى اختى انتى حامل حاليا ولا متظره الحمل ؟؟؟

اللهم امين يارب شكرا اختى

بالنسبه لرؤياكى اختى وان صدقت وان صدق تفسيرى لها

فانتى دائمه الدعاء لها او الصدقه والذكر فهى فرحه بذلك وظهورها لكى ووقوفها جنبك دليل على امتنانها لذلك فذيدى اختى لها الله يرحمها ويرحم اموتنا جميعا هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

اما احلام الاخرى اختى اكرى واحد واحد بشىء من التفصيل لو تكرمتى

ان صدقت الرؤيا وصدقت تفسيرى لها

فباذن الرحمن تتعدى المحنه التى فيها الان فابشرى ولا تحملى هما لان فرج ربك قريب هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب
وبما انه عندك ولد فيحمد زوجك ربه ويهتم فيه ويربيه تربيه حسنه ولعله ينجب بنتا افضل من مئه رجل

طول حلمك دليل على حديث النفس فانت خائفه من شىء معين وتفكرى به

ولكن هنا نقطه واحده تهمك وهى لعلك حامل بولد هذا والله اعلى واعلم

ان صدقت الرؤيا وان صدق تفسيرى لها

لعلك تنجبين ولدا ولعل اختك تحزن قليلا لان عندها بنتان هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تسلمين اختى بارك الله فيكى

وان صدقت رؤيتك الاولى وان صدق تفسيرى لها

فهى داله على خوفك وتفكيرك بالجنين ووضعه وولادتك ولعل فرج ربك يأتيكى بشهرك السابع وتتحسن حالتك وفى رؤيتك بشاره لكى ببنت باذن الله تعالى هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

رؤيتك الثانيه اعرضيها المره القادمه باذن الله اختى لانى افسر رؤيا واحده فقط لكل اخت

الله يسلمك تسلمين اختى بارك الله فيكى

فهى بشاره لكى بقضاء حاجه ودعاء ومنفعه تاتيكى باذن الله تعالى هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب

الله يهدينا ويهديكى الصبر اختى الصبررررررررررررر

فهى بشرى لكى بشىء سار يدخل الفرح والسرور على قلبك ولعلها بشرى لكى ايضا بانجابك بنت وليس اكيدا هذا ما تبين لى والله اعلى واعلم بالصواب
بوبا القطه
بوبا القطه
الحلم رقم (11) الحاله الدينيه والصلاه الحمدلله زينه.. واذا على رقيه او استخاره فى شىء لم اكن ع رقيا كم عدد الاطفال وانواعهم بنت بس وحامل حلمت ذا الحلم قبل لاحمل ولا كنت افكر بالحمل حلمت اني لابسسه ذبلتني ذبله باليمنى ذبلتي القديمه وذبله باليسرى وبسس الحلم قبل 8 شهور
الحلم رقم (11) الحاله الدينيه والصلاه الحمدلله زينه.. واذا على رقيه او استخاره فى شىء لم اكن ع...
اللهم امين ربنا يبارك فيكى اختى

فهى وقعت بالفعل او جزء كبير منها الا وهو حملك اختى ولعلها بنت اخرى لكى والله اعلى واعلم بالصواب

تقدرون الان خواتى تبدون من جديد الترقيم حلم واحد لكل اخت ولا تنسى البيانات وترقيم حلمك والعدد حتى 20 حلم فقط
تمسكو بحبل الله
الحلم رقم ١
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
الحاله الدينيه والصلاه
الحمدلله زينه.. 
واذا على رقيه او استخاره فى شىء 
لم اكن ع رقيا
كم عدد الاطفال وانواعهم
بكريه
أختي بوبا القطه
حلمت أني اشتري عسل لزوجي بس ما اذكر أني ذقته وكأني كنت ابغي اشتري عسل تاني من نفس البائع لكن كان غالي وماشتريتو وهده كان في الاسبوع ١٥ يمكن
وحلمت مره ان زوجي اشترا لي طقم الماس وكان سعره ٢٨٠ جنيه استرليني بس ماشفت زوجي كان واحد وكنت اقول انه زوجي والطقم مان عباره عن سلاسله وفيها فص كبير الماس والحلق صغار وكنت طالعه من المحل واني فرحانه واطالع بلرجل الي في المحل وابتسم وكانه زوجي وأقول لاخواتي شوفو أيش زوجي اشتراء لي وهده كان في الاسبوع ١٧ 
واليوم حلمت أحلام مش كويسه حلمت أني اشرب خمر وكان طعمه أحلى مما كنت أتوقع واستغربت طعمه وكانه الرجل ألي عطاني الخمر زوجي بس كمان ماشفته واليوم أني في الاسبوع ٢١
وزجي وأختي حلمو ببنت 
واني قبل كده حلمت ببنت وآخر مره حلمت بولد صغيره كنت العبه 

جزاك الله خير 
شكراً