اولا من زمان ماشاركت في القسم هذا جبت لكم خبرعن الدجاج احيانااذا اشتري دجاج الا حجم 700 او600وانصحنا دكتور قال لاتاخذوحجم صغير لأنه معبأبالهرمون احسن شي يقول الحجم 1000 او1100او900 اللهم بلغت اللهم فاشهد...
مشكورة
مع اني الصراحة لما اخد 1000 جرام دايما يجي فيه دهن عكس الصغير الصغير مافيه دهن
[IMG/][/IMG]
يسلمو ع النصيحه
انا اخذ 1000او1100
[FONT=Comic
انا اخد800او900ماحب الكبير
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 03:10 .